BMB تكشف عن هويتها المؤسسية الجديدة

Read this story in English W460

قامت BMB ، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالكشف مؤخراً عن هويتها المؤسسية الجديدة التي تقدّم تجدداً كاملاً وشاملاً لعلامة الشركة التجارية.

وسيشمل التغيير شعاراً جديداً وموقعاً جديداً على الإنترنت، ووعد العلامة التجارية الجديد وغيرها.وهكذا تكون BMB ترجمت بنجاح قيم الشركة الأساسية التي تدور حول التطوّر الذي يتمحور حول الإنسان.

استناداً إلى مبادئ إدارة الشركة، فقد تم تطوير هوية العلامة التجارية الجديدة وموضوعاتها لتعزيز تقارب العلامة التجارية BMB - أمراً أصبح ذات أهمية متزايدة في السوق التنافسي العالمي اليوم. تم إبتكار العلامة التجارية الجديدة للإبلاغ عن جودة وسلامة أعمال وخدمات BMB، فضلاً عن فلسفة الشركة وطريقة عملها. كما ويهدف التغيير هذا أيضاً إلى الحفاظ على النمو المستمر.

ويتكون شعار شركة BMB من الأحرف المتداخلة، مع ثلاثة تطبيقات تمثّل كل منها أقسام الشركة الثلاثة المختلفة: DirectBMB ، Move BMB و Reach BMB ، والمتخصصة في إدارة المحتوى للشركات، الحلول النقالة للشركات وشبكات وأمن الشركات.

وتعليقاً على الحدث، قال السيد متري ضومط، الرئيس التنفيذي ل BMB "هذه لحظات مثيرة في تاريخ BMB. نحن نقوم بإعادة هيكلة لمزيد من النمو، وتطوير العلامة التجارية الجديدة هو جزء مهم من ذلك". وأضاف: "نحن نتطلع إلى المستقبل بحماس فيما تنمو بنيتنا التحتية لدعم المتطلّبات الحالية والمستقبلية".

حول BMB:

أنشئت BMB في عام 1996، وهي شركة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة التي تقدم حلولاً تلعب دوراً أساسياً في الحد من وقت تعطّل أنظمة الشركات، وتعظيم الاستثمارات وتمكين الشركات من خلال التكنولوجيا. ويقع مقر BMB الرئيسي في لبنان ولها فروع في الأردن، مصر، السعودية، الجزائر، ليبيا، ومؤخراً في العراق والسنغال، وتخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأجزاء من أوروبا. يعمل لدى BMB أكثر من 200 خبير في التكنولوجيا وتخدم أكثر من 2،500 من العملاء الرائدين في مجال عملهم.

لمزيد من المعلومات زيارة: http://www.bmbgroup.com

التعليقات 0