مسلحون من "النصرة" يقتلون سوريا ً في عرسال

Read this story in English W460

قتل مسلحون من جبهة "النصرة" المتطرفة سوريا في عرسال الخميس من دون أن تعرف الأسباب.

وأفادت الوكالة "الوطنية للإعلام" بعد ظهر الخميس "ان مسلحين سوريين تابعين لجبهة النصرة،اقدموا على قتل خالد المصطفى (سوري) في بلدة عرسال".

ويوم الأحد الفائت قامت عناصر من جبهة النصرة باختطاف 3 شبان لا تتجاوز أعمارهم الـ16 عاما من بلدة عرسال وأعادت إطلاق سراحهم فجرا.

يشار الى ان عرسال تملك حدودا تمتد على مسافة 55 كلم معظمها مع ريف دمشق، لكن لا يوجد معبر رسمي بين البلدين يؤدي الى عرسال، انما معابر غير قانونية تشهد تسلل أشخاص وتهريب سلع واسلحة من والى سوريا.

وفي 17 أيار الفائت إحتجز مسلحون من الجبهة في وادي الزهراني في عرسال ثلاثة من ابناء البلدة مع قطيع من الاغنام عداده 100 رأس.

وكان قد كمن مسلحون في نهاية نيسان الفائت لعناصر من الجيش في جرود منطقة عرسال واشتبكوا معهم ما أدى إلى جرح خمسة منهم.وفي الثالث من الشهر عينه قتل سوري وجرح اثنين آخرين ينتمون إلى الجبهة برصاص الجيش في وادي حميد بجرود المنطقة.

م.س.

م.ن.

التعليقات 5
Thumb theresistance4.0 16:41 ,2014 حزيران 05

Must be a HA lie those people do nothing but Taqakya with Iran pulling the strings of course. The honest fun loving organ eating Al Nusra would never do such a thing...Damn u Bashar u probably invented these bad Nusra people as a plot against the holy head chopping good ones! It's obvious for all to see he never attacks these people so their proof! Pillar of democracy Wahhabi Arabia where are u to stop this tyranny?!!

Missing ArabDemocrat.com 17:46 ,2014 حزيران 05

Even if he was, only the legitimate authorities in Lebanon has the right to deal with him.

Thumb ice-man 18:04 ,2014 حزيران 05

@ultrahabib: you genuinely sound like a nice guy; I just hope you are not sectarian.

Missing karim. 19:01 ,2014 حزيران 05

Find the terrorists and eliminate them.

Thumb cedre 21:39 ,2014 حزيران 05

good to have u back icey...