المشنوق وبصبوص بعيد قوى الأمن الداخلي:ننوه بالجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب

Read this story in English W460

نوّه وزير الداخلية نهاد المشنوق والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص بجهود قوى الأمن الداخلي في التصدي للإرهاب، وذلك بمناسبة العيد الـ153 لهذه القوى.

وفي هذا السياق، اشار المشنوق في كلمة له القاها من ثكنة اللواء الشهيد وسام الحسن في ضبية، الإثنين، الى أن لبنان واللبنانيين سيذكرون دوماً تصدي قوى الأمن الداخلي للإرهاب.

وإذ رأى أن "التعاون بين الجيش وقوى الأمن يعزز حماية الوطن"، أشاد بإنجازات قوى الأمن الداخلي في كشف المشتبه بهم وراء العديد من التفجيرات القاتلة والمؤامرات في جميع أنحاء لبنان.

كذلك، أشاد المشنوق بنبش بيانات الاتصالات من قبل ضباط قوى الأمن الداخلي في اغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري.

ودعا المشنوق يالى تعزيز"الثقافة الأمنية" في لبنان، مشدداً على أننا "سنبذل كل الجهود لحل مشاكل السجون في لبنان".

وإذ رأى أن "تعطيل المؤسسات الدستورية لا يؤدي الا الى شغور الجمهورية عن المستقبل"، أكد أنه "يمكننا مواجهة الأخطار المحلية والدولية والتغلب على الأزمات".

من جهته، لفت المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص الى أن هناك إشادات محلية ودولية بإنجازات قوى الأمن الداخلي.

ورأى أن الأمن هو شرط رئيسي لتحقيق الازدهار والاستمرارية، آملاً الحؤول الى "مجتمع مستقر الشعب فيه ومتمتع بحقوقه كاملة".

وإذ أكد بصبوص الترفع عن الاصطفافات الفئوية والطائفية وعدم الانحياز لمواقف سياسية، شدد على أننا "لن تتسامح مع الخارجين عن القانون وستضرب المهاجمين بقبضة من حديد".

ر.أ.ز

التعليقات 4
Thumb smarty 16:24 ,2014 حزيران 09

Very few people are praising the State institutiona nowadays....

Well done ISF!

Thumb FlameCatcher 16:49 ,2014 حزيران 09

That beats Hezbollah praising themselves with our entire economy, jobs, security + 1.5M refugees as a cost for their illegal terrorist and mercenary war !

Thumb FlameCatcher 18:04 ,2014 حزيران 09

I'm sure you work for Hezb...

Poor boys are boys with guns who have nothing better than go play little terrorist in Syria !

BTW : Tripoli is the work of Bashar el Assad, if Hezbollah has no hand in it, then they are at least complicit for helping and supporting this criminal !

Thumb FlameCatcher 00:13 ,2014 حزيران 10

There is no flaws in my thinking. Tripoli is the making of Bashar el Assad. As was Fath el Islam ...

You defend a criminal, Bashar, whos regime occupied Lebanon for 30 years and committed countless crimes and murders even before Hariri. How can you live with yourself... of I forget, you hide behind Hezbollah and live under the illusion that they can keep the lie going !