تمثيل جريمة اغتصاب وقتل طفلا سوريا في عكار

Read this story in English W460

أعاد القاصر نور.ع،ظهر الأربعاء، تمثيل جريمة اغتصابه وقتله الطفل السوري محمد نضال الخولي، بحسب المعلومات الصحافية.

وأشارت قناة الـLBCI، الأربعاء، الى أن نور ع. قد مثل جريمته التي حصلت قرابة الساعة العاشرة والنصف من صباح الأحد الفائت في بلدة حلبا - عكار، وذلك بناء لاشارة المحامي العام الاستئنافي في الشمال القاضي غسان باسيل وفي حضوره.

وأضافت أن الجاني قد روى كل ما كان اورده في التحقيق والطريقة التي نفذ فيها جريمته واقدامه على خنق ضحيته وطعنه لاحقا بعدة طعنات بواسطة سكين للتاكد من موته، ومن ثم وضعه في "كرتونة" والقائه في حاوية نفايات خلف محله على الطريق المؤدي الى مهنية حلبا.

يذكر ان متهمين آخرين مشتبه بتورطهما في هذه الجريمة هما (ج.م) و(ع.ح)، وهما رهن التوقيف والتحقيق لدى مفرزة حلبا القضائية. والتحقيقات مستمرة خصوصا وان الضالعين في هذه الجريمة اعترفوا بتعاطيهم للمخدرات.

وكان نور ع. قد اغتصب وقتل الطفل السوري محمد خولي البالغ من العمر خمسة أعوام في عكار.

ر.أ.ز

التعليقات 5
Thumb Maxx 15:29 ,2014 حزيران 11

?!!! Was he also required to re-enact the ejaculation in Mohammed's anus?! What century is it according to Lebanon time? The reason that they issue restraining orders on convicted sex-offenders after they get out of prison in civilized nations, is precisely because pervert criminals actually get a boner out of re-enacting their crimes. Criminal Psychology 101. But what do we do in Lebanon? We enshrine their boner thanks to a 19th Century law that actually DEMANDS that they re-enact their crime! L3ama, wallaw ya Libnén?

Default-user-icon Phoenician Soldier (ضيف) 17:39 ,2014 حزيران 11

Hang the Bastard!!

Default-user-icon Phoenician Soldier (ضيف) 17:41 ,2014 حزيران 11

Hang the Bastard!

Missing coolmec 00:40 ,2014 حزيران 12

hang him from hi balls until he dies

Default-user-icon Sumood (ضيف) 02:40 ,2014 حزيران 12

Justice must be served