مقتل رضيعة وجرح آخرين بحادث سير في حلبا

Read this story in English W460

قتلت طفلة رضيعة وجرح آخرين جراء حادث سير وقع صباح الإثنين بين فان للركاب وسيارة في حلبا.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام، الإثنين، الى مقتل الطفلة الرضيعة السورية سراب الدريعي البالغة من العمر عاما واحدا في حادث سير على طريق الكويخات الحوشب في عكار بين فان لنقل الركاب وسيارة رينو 12.

وأدى الحادث أيضا إلى إصابة 4 اخرين بجروح وهم والدة الطفلة نسمة المواسي، واحمد عاصي ومازن دندشلي وشقيقه ناظر.

وأضافت الوكالة أنهم توزعوا على مستشفيات عكار رحال،اليوسف ،الحكومي حلبا. وقد تولت سيارتان تابعتان للصليب الاحمر اللبناني نقل المصابين.

من جهتها، لفتت "غرفة التحكم المروري" الإثنين، أن الحادث أدى الى مقتل طفلة وإصابة 5 آخرين، في حادث سير بين فان للركاب وسيارة من نوع رينو عند مفرق حوشب في حلبا.

وكان أمين سر جمعية "يازا" كامل ابراهيم قد أشار الى أنه على المواطن أن يحمي نفسه من حوادث السير في بلد مثل لبنان لا يتم تطبيق قانون السير فيه ولا تتوفر شروط السلامة العامة، وبالتالي مطلوب من المواطن عدم التهور والاتزام بالقوانين واشارات السير.

وغالباً ما تشهد الطرقات اللبنانية حوادث سير تؤدي في أغلب الأحيان الى مقتل السائقين او حتى المارة، وذلك لغياب التخطيط لدى المعنيين وعدم التزام السائقين بقوانين السير الأساسية.

ر.أ.ز

ج.ش

التعليقات 4
Missing spiderman1 09:25 ,2014 حزيران 16

RIP little buddy .

Thumb thepatriot 11:16 ,2014 حزيران 16

idiot.

Missing peace 21:50 ,2014 حزيران 16

subhuman you are indeed idiot FT... mocking the death of a child... i did not expect less from a creature even lower than an animal....

Thumb thepatriot 12:47 ,2014 حزيران 16

Double idiot.