رئيس برلمان الكويت يجول على مخيم النازحين السوريين في البقاع

Read this story in English W460

جال رئيس الإتحاد البرلماني العربي/رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم على اللاجئين السوريين في البقاع في اطار زيارته الى لبنان التي تستمر ليومين لبحث ملف النازحين في لبنان.

وزار الغانم، ظهر الاثنين، مخيم اللاجئين السوريين في منطقة بر الياس والمرج في البقاع، برفقة ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب ميشال موسى ووزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس.

يُذكر ان الغانم وصل مساء الاحد الى لبنان على رأس وفد برلماني في إطار زيارة رسمية للبنان، تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، يقابل خلالها رئيس مجلس النواب نبيه بري، وعددا من المسؤولين اللبنانيين، فضلاً عن زيارة مخيمات النازحين.

وأعلن ان زيارته الى لبنان هي لتحقيق أمرين: الأول هو زيارة مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، هذا البلد الشقيق الذي تحمل أكثر من طاقته، وضحى من أجل أشقائه وإخوانه، وواجب علينا كعرب ومسلمين أن نقف بجانب الحق اللبناني، وأن نتفهم معاناته، وما يعانيه حقيقة من وجود هذا الكم الهائل من اللاجئين السوريين".

يُشار الى ان مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين أعلنت الاثنين عن نزوح أكثر من 9900 سوري في اسبوع الى لبنان ليبلغ عدد النازحين 1100486.

ج.ش.

التعليقات 2
Thumb lebanon_first 16:54 ,2014 حزيران 16

On les prend au berceau les "speakers" au kowait? how old is this guy? 25?

Default-user-icon mazen (ضيف) 17:27 ,2014 حزيران 16

is he wearing make up?