أول ظهور لماهر الأسد بعد سنوات من الاختفاء

Read this story in English
  • W460
  • W460

بعد اختفاء دام سنوات، ظهر ماهر الأسد الذي دارت حوله قصص عديدة، منها أنه قتل في تفجير مبنى الأمن القومي، وأخرى أنه أصيب خلال مرور موكبه في إحدى مناطق دمشق، أو أنه دخل غيبوبة وتعالجه روسيا.

ظهور ماهر الأسد جاء عبر تويتر، ومن خلال صورة تجمعه مع المطرب جورج وسوف.

فثالث أبناء عائلة الأسد، ضابط برتبة عميد في جيش النظام، ويعتبر الرجل الثاني فيه، مستشار لشقيقه بشار ويده اليمنى، كان له الدور الأقوى في قمع الثورة السلمية في بدايتها، والتنكيل بالمعارضين.

بقي خارج الأضواء لسنوات، إلا أن صورة نشرها على ما يبدو الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، أظهرت أنه لا يزال موجوداً، ويبدو أنه تمكن من إيجاد الوقت للقاء وسوف.

ونشر نيشان الصورة معلقا: "التقطت هذه الصورة قبل 4 أيّام، وتجمع الفنان جورج وسوف بالعميد ماهر الأسد الذي كان آخر ظهور إعلامي له منذ 4 أعوام".

طبعاً لا يمكن التأكد من تاريخ تلك الصورة، لكن يمكن الجزم بأنها ليست قديمة، وأنها التقطت على الأقل بعد إصابة وسوف وتماثله للشفاء من وعكته الصحية.

كما يشار إلى أن مواقع التواصل كانت تناقلت منذ أيام صوراً للمغني خلال لقائه بشار الأسد منذ خمسة أيام.

التعليقات 6
Default-user-icon Gardinio Junaynatti (ضيف) 22:28 ,2014 حزيران 19

Of course, GabbyMarch14 wants to feel Maher al"ASSad" in person to believe that he is still alive. To date, gabbaguybo still does not believe Iran has a "real" drone as Iran has not yet sent him the design plan of the presumed "tojlita" as they had promised him. On the other hand, aboulgab re-confirms that the next fall of the "ASSad" regime will take place next Wednesday. Stay tuned.

Thumb Machia 00:02 ,2014 حزيران 20

Great ad for Ralph Lauren!

Thumb cedre 16:09 ,2014 حزيران 20

and lacoste...

Thumb smarty 00:38 ,2014 حزيران 20

*

Missing georgeskyp 11:38 ,2014 حزيران 20

enjoying a few lines of coke perhaps?!

Default-user-icon betnein (ضيف) 11:52 ,2014 حزيران 20

george wassouf is 'ma3zour' for his stupidity... after snorting hundred kilos of cocaine its only natural not to see 400000 dead bodies!