"أحرار السنة" يعلن مبايعته و دعمه "الكامل" للبغدادي كخليفة للمسلمين

Read this story in English W460

أعلن لواء "أحرار السنة بعلبك" مبايعته ودعمه "الكامل" لأبو بكر البغدادي زعيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" المعروف بـ "داعش".

وقال "اللواء" الاثنين عبر "تويتر": "النصر اللذي تحققه الدولة الإسلامية في العراق على جيش المالكي يأتي بمثابة دافع لكل مجاهد في العالم".

عليه، قال التنظيم "نعلن مبايعتنا وبكل فخر وإعتزاز للمجاهد أبو بكر البغدادي كخليفة للمسلمين كما ونعلن عن دعمنا وتأييدنا الكامل لما تقوم

به الدولة الإسلامية من أجل الإسلام وإحقاق الحق".

وأمس الأحد أعلن الجهاديون المتطرفون الذين يقودون حملة في العراق اقامة "الخلافة الاسلامية" انطلاقا من الاراضي التي سيطروا عليها في العراق وسوريا.

وغير تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام اسمه الى "الدولة الاسلامية"، كما اعلن مبايعة قائده ابو بكر البغدادي "خليفة" للمسلمين في كل مكان.

وأضاف "أحرار السنة": "من الواجب على كل مسلم أن يسعى لإيجاد خليفة قادر على إقامة الحكم الشرعي".

يذكر أن هذا التنظيم الغامض ادعى أنه ينتمي إلى تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" إلا أن التنظيم عينه نفى ذلك. ويتبنى "لواء احرار السنة" اكثر من تفجير انتحاري في مناطق تابعة لحزب الله.

واتهم تنظيم "جبهة النصرة في لبنان" لواء "احرار السنة" بأنه "تنظيم مخابراتي" وتسابقا مرة على تبني تفجير النبي عثمان في 16 آذار الفائت.

م.ن.

التعليقات 6
Default-user-icon Rayan Saab (ضيف) 18:52 ,2014 حزيران 30

haha take your caliphate and your Islamic rule and shove it, I wonder if Samir Geagea will support these terrorists as well...

Missing canadianadam 20:14 ,2014 حزيران 30

Well said Gabby. You completely addressed the issue whereas ultrahabib had shown himself for what he is - a sectarian member of the Mehdi army.

Default-user-icon غاب الرئيس (ضيف) 23:53 ,2014 حزيران 30

قامت الخلافة في وجه الولاية. صاح الفقيه. صرخ الأمير. في هذا الوقت، في البلد الصغير، صمتت الجمهورية وغاب الرئيس

Thumb lebpatriot2223 03:11 ,2014 تموز 01

Cannibals pledging allegiance to cannibals. Is there a hell on earth we can let these animals gather and have their caliphate

Missing 7alesh 07:56 ,2014 تموز 01

Newton's 3rd law: each reaction has an equal an opposite reaction.
Hizbilzillah 1st law: Make Lebanon a shiaa Iranian proxy state

Thumb Elemental 09:14 ,2014 تموز 01

Or blaming Hezbollah and condemning these fanatic idiots, scary huh? You're both not liked, break passed your programming.