الذكرى السنوية الأولى لتأسيس مجلة Cloud961

Read this story in English
  • W460
  • W460
  • W460
  • W460
  • W460
  • W460

احتفلت مجلة Cloud120 بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها و ذلك في فندق ومنتجع فير (Veer) في الكسليك في 26 حزيارن 2014 بحضور عدد كبير من الإعلامّيين والمدّونين والمساهمين في المجلة والزبائن والداعمين فضلا عن عدد من القّارء الأوفياء لمجلة Cloud961.

في هذا الإطار، استعرض ناشر المجلة والرئيس التنفيذي لمجموعة كورنرستون (Cornerstone Public Relations)، السّيد بسام كرم، التطور الذي شهدته المجلة متطّرقًا إلى ظروف انطلاقتها فضلاً عن الم ارحل والتطّو ارت التي شهدتها، كما وأعلن عن خطة تطوير واعدة وطموحة للأشهر الستة المقبلة، من أبرز معالمها إنشاء حاضنة للمدّونين واطلاق المنتدى والتطبيق الإلكتروني للمجلة كما واطلاق الصفوف المتخ ّصصة بتعليم وسائل الإعلام الإجتماعي...

استتبع العرض بحلقة نقاش تحت عنوان "الإعلام الرقمي في لبنان: التحديات والفرص" بمشاركة السيد لوكاس لمع مؤّسس موقع

Beiruting.com والسيد كريم صيقلي مؤ ّسس موقع e-ComLebanon.com.

وفي الختام، احتفل الحضور وأسرة عمل مجلة Cloud961 بقطع قالب الحلوى احتفا ًء بمرور السنة الأولى على تأسيسها، متمّنين جمي ًعا لها المزيد من النجاحات في السنوات المقبلة.

معلومات حول مجلة Cloud961

تشتهر مجلة Cloud961 باعتبارها مجلة شهرية لبنانية تغطي عالم وسائل الإعلام الاجتماعي والمدّونات والتسويق الرقمي. إنها المجلة التفاعلية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وهي نتاج جهود ومساهمات أبرز قادة هذه المهنة. تسعى مجلة Cloud961 إلى أن تكون إلى منصة للتفاعل وتبادل الآ ارء بين المدّونين وناشطي الإعلام الاجتماعي ومد ارء وسائل الإعلام الاجتماعي ومحترفي التسويق الرقمي وصانعي السياسات العاّمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية والمجتمع الرقمي الدولي. كما تهدف المجلة إلى الاضطلاع بدوٍر ريادي على صعيد الربط بين أعضاء المجتمع الرقمي عبر تنظيم مبادرات و نشاطات و مؤتمارتِ مهنية على نحو منت ِظم ولاسيما عبر المشاركة في كافة المناسبات التي تشمل نطاق خبرتها. تتوفر المجلة مجاًنا على الموقع الإلكتروني التالي www.cloud961.com كما تتوفر على شكل إصدار مطبوع عصري وحديث ُيوَّزع على المشتركين.

التعليقات 2
Default-user-icon Mohammad Hijazi (ضيف) 13:30 ,2014 تموز 09

Thank you Naharnet for featuring our first anniversary event and for all your support! :)

Default-user-icon Manale Haddad (ضيف) 14:10 ,2014 تموز 09

Thank you Naharnet!!:)