بري متمسك بدعم الحكومة على الرغم من تعطيل البرلمان

Read this story in English W460

أعرب رئيس مجلس النواب نبيه بري عن استيائه لما آلت اليه الحكومة السلامية، مشدداً في الوقت عينه على اصراره على دعم الحكومة.

ونقلت صحيفة "النهار"، الجمعة، عن زوار بري انه مستاء للتخبط الذي تمر به الحكومة، وذلك، تعليقاً على فشل الوزراء في حل ملف الجامعة اللبنانية.

واذ حيا رئيس الحكومة تمام سلام على "صبره وقدرته وتحمله هذه الاعباء"، اعتبر بري امام زواره انه "لو كان احد غيره في هذا الموقع لما تمكن من الاستمرار في رئاسة الحكومة".

الى ذلك، قال بري "انا اعمل على دفع الحكومة رغم تعطيل مجلس النواب وأصر على دعمي لها من اجل ان تبقى وتستمر".

يُذكر ان مجلس الوزراء فشل في في بت ملف الجامعة اللبنانية بشقيه: تفريغ الاساتذة وتعيين العمداء، اذ ان العقدة "إشتراكية – كتائبية"، اذ ان الحزب "التقدمي الإشتراكي" يتمسك بعميد مسيحي لكلية الطب، في حين يصر "حزب الكتائب" على تعيين عميدين في كلية الطب.

كما يُشار الى ان البرلمان يفشل ايضاً في عقد الجلسات الانتخابية بسبب مقاطعة قوى 8 آذار التي تتذرع بأن لا رئيس توافقي لانتخابه. كذلك، لا يعقد جلسات تشريعية لرفض قوى 14 آذار التشريع في ظل الفراغ الرئاسي.

ج.ش.

التعليقات 3
Thumb eagledawn 17:33 ,2014 تموز 11

provide selfies, youtubes, or some of propagandathrower's infamous speeches or zip it.

Missing VINCENT 04:43 ,2014 تموز 12

You are the political puppet of H.a. What does Iran want?

Thumb galaxy 06:49 ,2014 تموز 12

flamethrower if you claim you know what you're talking about then you know nothing! are you disputing the fact that EDL and the Lebanese University employees are mainly Berri's supporters?