حماس تنشر اغنية "زلزل امن اسرائيل" بالعبرية

Read this story in English W460

نشرت حركة حماس النسخة العبرية من انشودتها الحماسية "زلزل امن اسرائيل" كجزء من الحملات النفسية والدعائية التي ينفذها الفلسطينيون والاسرائيليون في موازاة الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة واطلاق الصواريخ على اسرائيل.

والنسخة العبرية من الاغنية التي تم تحميلها الخميس على موقع يوتيوب، من اكثر الاغاني شعبية لدى مناصري كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحماس.

وتقول الاغنية العبرية التي ترافقها ترجمة عربية "اهجم نفذ عمليات، هز كيانهم واجعله يضطرب، اقتل كل الصهاينة، زلزل امن اسرائيل، تقدم واحرق معسكراتهم، زلزل امن اسرائيل، واشعل فيه بركانا".

وتشن اسرائيل منذ فجر الثلاثاء هجوما جويا عنيفا على قطاع غزة اوقع حتى الان اكثر من مئة قتيل ونحو 500 جريح، في حين لا تزال الصواريخ تتساقط على اسرائيل من قطاع غزة.

وتقول الاغنية "انهم وهن ووهم، ما لهم في الحرب عزم، هم كبيت العنكبوت حينما يلقاه شهم، زلزل بيت اسرائيل، اشعل فيه نيرانا، دمرها حتى الاساسات، واقض على عش الدبابير، واطرد كل الصهاينة. انهم في القلب شتى، ويخافون الممات، خلف جدران تواروا، جبنهم يهوى الحياة. جيشهم يهوى رهانه ولقد ولى زمانه، جندهم فئران حرب، قتلهم آن اوانه".

ويظهر في الصور مقاتلون بزي القسام يتدربون على اطلاق الصواريخ، وتترافق صور اطلاق الصواريخ مع كلمات "اطلق الصاروخ هيا، واكوهم بالخوف كيا، قل لهم إنا سنبقى، ما بقى منا بقية".

واعلن الجيش الاسرائيلي الجمعة اعتراض ثلاثة صواريخ فوق تل ابيب، حيث توقف العمل لفترة وجيزة في مطار بن غوريون مع اطلاق صافرات الانذار.

ودعت كتائب القسام شركات الطيران الى وقف رحلاتها الى اسرائيل.

وفي مطلع الاسبوع، اعلنت رسائل كاذبة قدمت على انها صادرة عن الاعلام الاسرائيلي مقتل 25 شخصا في هجوم بالصواريخ على مرفأ حيفا، على بعد 160 كلم شمال قطاع غزة المحاصر.

ويسعى الاسرائيليون باستمرار الى اشاعة الشك لدى الفلسطينيين من خلال قرصنة قنوات البث في غزة وارسال رسائل هاتفية قصيرة تؤكد ان حماس تقود الفلسطينيين الى الخراب.

التعليقات 3
Thumb Kalzyturks 00:28 ,2014 تموز 12

Almanar must have assisted in the making of the clip.

Thumb cedre 10:39 ,2014 تموز 12

hamas and hizb have the same boss...

Thumb cedre 10:39 ,2014 تموز 12

coz before it was on the edge of liberating alqods...
better be qatar's lackey than khamenei's minion...