وفاة موقوف لدى قوى الامن الداخلي بجرعة من الحبوب المخدرة

Read this story in English W460

توفي موقوف في منطقة أبي سمراء الطرابلسية لدى قوى الامن الداخلي، فجر الاحد، بعد تناوله كمية من حبوب "البنزكسول" المخدرة.

وفي التفاصيل ووفق بيان أصدرته المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، الاحد، ان عناصر من القوى أوقفوا عند الثانية من فجر السبت، في محلة "قبر الزينة – أبي سمراء" في طرابلس المدعو م. ر. وهو لبناني من مواليد 1992، بناء على وثيقة اتصال صادرة بحقه عن الجيش بجرم سلب بقوة السلاح وشهر سلاح، وضبط بحوزته سكين.

وقد سلِّم الموقوف إلى فصيلة أبي سمراء في وحدة الدرك الإقليمي لإجراء المقتضى القانوني بحقه، وأودع نظارة قصر عدل طرابلس.

ولدى احضاره ظهر السبت إلى غرفة التحقيق لاستماع إفادته، "تبين أن حالته الصحية غير مستقرة، فتم نقله إلى مستشفى المظلوم بواسطة سيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني بناء على إشارة القضاء المختص".

الا انه "ما لبث أن فارق الحياة".

وبالاستماع الى إفادة أحد الموقوفين داخل النظارة، "أفاد أن المتوفي كان قد أبلغه أنه تناول حنجوراً من حبوب "البنزكسول" المخدرة التي كانت بحوزته خلال إلقاء القبض عليه من قبل عناصر المعلومات كيلا يتهم بالإتجار أو التعاطي".

فكلّف طبيبان شرعيان للكشف على الجثة وتم أخذ عينات من الدم والبول لإجراء الفحوصات المخبرية اللازمة بغية تحديد سبب الوفاة، وقد "أكدا أن لا وجود لآثار عنف أو تعذيب على الجثة".

ج.ش.

التعليقات 3
Missing marhaba 13:31 ,2014 تموز 13

How do you overdoes in police custody? Police negligence at its very best.

I have no idea who this man was, or what he did. But, our police forces act with impunity. There's no oversight to their work, and they are never held accountable for their actions. I wouldn't be surprised if this man was tortured to death, and they faked a death certificate.

Default-user-icon Guest (ضيف) 10:01 ,2014 تموز 14

Read the article please.. It states that the culprit consumed an entire bottle of the drug prior to his arrest so that he wouldn't be convicted. Died purely out of his own stupidity, Darwinism at its best.

Thumb _mowaten_ 01:40 ,2014 تموز 14

lol you're so full of it