السنيورة يؤكد حسن العلاقة مع الحريري و"مبادرة" مرتقبة للأخير الجمعة

Read this story in English W460

أكد رئيس "كتلة المستقبل" النيابية فؤاد السنيورة ان اللقاء الذي جمعه برئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري "كان ممتازاً"، في حين يستعد الاخير لإطلاق مبادرة سياسية يوم الجمعة.

وشدد السنيورة في حديث الى صحيفة "السفير" الاربعاء ان "لا صحة بتاتاً لكل ما يُسرب من حين الى آخر حول وجود تباينات بيني وبينه".

من جهتها، لفتت مصادر صحيفة "الجمهورية" ان اللقاء بين الرجلين شجّع الحريري على المضي في مبادرة سياسية والسعي لبلورة "أفكارها بدقّة".

وأوضحت المصادر ان حركة المشاورات الحريرية في جدة "شارفت على وضع اللمسات الأخيرة على مبادرة سياسية لم تكتمل عناصرها بعد، يستعدّ الحريري لإطلاقها في خطاب الإفطار السنوي المركزي للتيار بعد غد الجمعة".

وتتبلور المبادرة، التي تتناول الوضع العام في البلاد وطرابلس، في ضوء المشاورات مع "حركة أمل" عبر المعاون السياسي لبري وزير المال علي حسن خليل، ومع "التيار الوطني الحر".

يُذكر ان وفداً من "المستقبل" توجه الى جدة الثلاثاء لإجراء مشاورات مع الحريري، وضم الوفد وزير العدل أشرف ريفي والنائبين سمير الجسر ومحمد كبارة.

والاثنين توجه وفد ضم السنيورة ووزير الداخلية نهاد المشنوق ومدير مكتب الحريري نادر الحريري، الى جدة للقاء الحريري والتشاور معه في الاوضاع الراهنة.

ج.ش.

ر.أ.ز.

التعليقات 2
Missing ysurais 10:02 ,2014 تموز 16

but hariri is biking in riyadh

Missing thatisit 12:54 ,2014 تموز 16

it looks like they want aoun for a 2 years term - a stab in the back of all their allies who stood against this madman