جنبلاط: العدو يسعى لإثارة الفتنة وضرب الأمن والاستقرار في لبنان

Read this story in English

وزعت السفارة الايرانية امس الثلاثاء بيانا عن اللقاء الذي عقده السفير غضنفر ركن آبادي في مقر السفارة مساء الاثنين مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، في حضور نائب رئيس الحزب دريد ياغي، ذكرت فيه ان الجانبين "تناولا التطورات المحلية والاقليمية وكذلك، الانجازات التي حققتها الجمهورية الاسلامية الايرانية في المجالات العلمية والصناعية والتكنولوجية".

واشار جنبلاط الى الهزيمة التي لحقت بالعدو الصهيوني في حرب تموز، مؤكدا ان العدو يسعى الى اثارة الفتنة بين الشيعة والسنة وضرب الامن والاستقرار في لبنان.

كما اشار الى قضايا المنطقة ولا سيما منها القضية الفلسطينية، معربا عن تقديره لدور الجمهورية الاسلامية الايرانية الحكيم في الدفاع عن الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني".

ونقل البيان عن جنبلاط انه في ختام اللقاء "ان الهدف من زيارته للسفارة تبديد الغيوم السود التي ألقت بظلالها على علاقاتنا مع ايران نتيجة بعض المشاكل".

واشار الى "الموقع المتميز الذي يحتله سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية بصفته سفيرا لدولة اقليمية مهمة وقوية مؤكدا نيته فتح صفحة جديدة في العلاقات مع ايران تعزيزا للوحدة الوطنية والاسلامية".

وجدد دعوته الى دعم المقاومة "بما يخدم وحدة لبنان وامنه واستقراره".

التعليقات 0