الجميل يلتقي مقرن والفيصل والحريري في جدة

Read this story in English W460

التقى عضو كتلة "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل في جدة ولي ولي العهد الامير مقرن بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمير سعود الفيصل.

وبحسب بيان رسمي صادر عن الحزب التقى الجميل أيضا رئيس تيار "المستقبل" النائب سعد الحريري "وتم التداول في الاوضاع المحلية والاقليمية وسبل عودة الاستقرار الى لبنان وتحصين المؤسسات الرسمية وعلى رأسها الجيش اللبناني".

وكانت قد لفتت صحيفة "الجمهورية" في عددها الصادر صباح الثلاثاء، ان رئيس "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع توجه الى السعودية على متن الطائرة نفسها التي تقل الجميل، مشيرة الى ان هذا الامر يؤشر إلى اجتماعات محتملة لقوى 14 آذار مع المسؤولين السعوديين.

من جهتها لم تستبعد صحيفة "النهار"، ان يعقد لقاء ثلاثي يجمع الحريري وجعجع والجميّل، في جدة.

يُذكر ان المكتب الإعلامي لجعجع أعلن الاثنين توجهه إلى المملكة العربية السعودية عن طريق مطار بيروت في زيارة رسمية يقابل فيها كبار المسؤولين السعوديين.

ومنذ أن دخل لبنان في الفراغ الرئاسي في 24 ايار الفائت، بعد فشل النواب في انتخاب رئيس جديد ورفض الرئيس السابق ميشال سليمان تمديد ولايته، دخلت الانتخابات النيابية في المجهول، اذ ان هناك من يرفض التمديد وهناك من هو ضد اجراء الانتخابات النيابية في ظل الفراغ الرئاسي.

م.س./ج.ش.

التعليقات 7
Missing coolmec 09:11 ,2014 تشرين الأول 21

what shall we call these guys? the 3 stooges or the 3 musketeers?

Missing cedars 06:33 ,2014 تشرين الأول 22

I understand you feeling singled out especially that nasrallah is trying to elevate the low self esteem in the bekaa for his militia and cannot go anywhere anymore for the last few yrs with Syria in trouble...

Default-user-icon Middleman (ضيف) 09:53 ,2014 تشرين الأول 21

It's salary time

Missing humble 10:29 ,2014 تشرين الأول 21

Samy is the best to be candidate. Nor Amine, nor Geagea!

Missing coolmec 10:35 ,2014 تشرين الأول 21

none of them qualify, this country needs new clean educated blood to rescue the country

Missing cedars 06:38 ,2014 تشرين الأول 22

No such thing exists..keep hallucinating as our best men were assisinated or forced to leave the country.

Missing cedars 06:42 ,2014 تشرين الأول 22

Oh the takfiris of Raad are now in jounieh and Maarab, I thought he said he won't let them reach our cities? You see few years not long ago you danced with the Israeli song to keep hizbollah arms, now it's takfiris tomorrow you will be fighting the Turks. Stop lying to the people and admit that the hashish you used to trade/plant in the bekaa and Baalbek is long gone and you need Iran to finance you Which makes you Iran slave