مطلوبان خطيران في صيدا وتوقيف 7 "إرهابيين" في جرود الضنية

Read this story in English W460

أوقف الجيش الأربعاء مطلوبين اثنين في صيدا إضافة إلى سبعة آخرين في جرود الضنية يشتبه بانتمائهم إلى منظمات إرهابية.

وأعلن الجيش في بيان مساء الأربعاء أنه أثناء قيامه بتنفيذ مهمّات أمنيّة في جرود الضنيّة "تمّ توقيف 6 لبنانيّين وسوري للإشتباه بهم بالإنتماء إلى منظّمات إرهابية".

وعثر في هواتفهم الخليوية على "صور إرهابيين ومحادثات تتعلّق بالتحريض على الجيش ومراقبة تحرّك دورياته".

أتى ذلك بعد أن أعلن الجيش الأربعاء عن دهم منازل مطلوبين في سير الضنية "حيث تمّ ضبط كميات من الأسلحة والعتاد العسكري في منزل المدعو عدنان حسين عبد الله خضر، دون العثور عليه".

وشهدت الضنية في 23 تشرين الأول الفائت توقيف الخطير أحمد ميقاتي في بلدة عاصون في عملية أمنية دقيقة نفذها الجيش وقتل فيها ثلاثة مسلحين بينهم الجندي المنشق عبد القادر أكومي. وادعى القضاء على ميقاتي في جرم الانتماء الى "تنظيم ارهابي مسلح بهدف القيام بأعمال ارهابية".

من جهة أخرى كشف المصدر عينه عن توقيف "الفلسطيني محمود محمد دهشان، واللبناني محمد إسماعيل النقيب، لإنتمائهما لمجموعات مسلحة والتحضير للقيام بأعمال إرهابية" في صيدا.

وعمل الجيش في الأسبوعين الأخيرين على تنفيذ مداهمات كبيرة في صيدا بعد اشتباكات في مدينة طرابلس وبحنين - المنية سقط له فيها أحد عشر ضحية.

وفي حوادث أخرى، لفتت القيادة العسكرية إلى توقيف "أربعة أشخاص من آل رشعيني، لحيازتهم أسلحة حربية ورمانات يدوية" في بلدة تعنايل البقاعية.

في بريتال البقاعية أيضا دهمت القوى الأمنية "منزل ع.ع.م ومنزل و.و.م في بريتال وضبطت فيهما آلات لتصنيع الكابتاغون وحبوب مخدرة مصنعة" كما كشفت الوكالة "الوطنية للإعلام".

وتمت مصادرة الآلات والحبوب المخدرة.

التعليقات 3
Thumb EagleDawn 20:38 ,2014 تشرين الثاني 05

Separately, security forces seized “machines for manufacturing Captagon and other narcotic pills in raids on the houses of A. A. M. and W. W. M. in Brital,” said NNA.

-..flamethrower..
everytime naharnet hides the name of a suspect, be sure it's an M14er with ties to mustahbal.

This is called a poster's credibility.

Thumb ex-fpm 20:56 ,2014 تشرين الثاني 05

rofl rofl rofl !!

Thumb geha 04:18 ,2014 تشرين الثاني 06

now it is time for the army to be really patriotic and start rounding up the other extremist terrorists , i.e. hizbushaitan and their affiliates.