"المستقبل" :التهجمات على رئيسي الجمهورية والحكومة مستهجنة ومرفوضة

Read this story in English

نوهت كتلة المستقبل النيابية بالمواقف المتقاطعة الايجابية من كل الأطراف و"التي تدعو إلى تغليب التهدئة وروح الحوار والنقاش والتقارب حول مختلف القضايا"، معتبرة ً أن ذلك هو المدخل الضروري والطبيعي لمعالجة مختلف القضايا والأمور المطروحة في لبنان".

وتوقفت الكتلة حسب بيان لها بعد اجتماعها الدوري الأسبوعي في قريطم، برئاسة الرئيس فؤاد السنيورة بارتياح أمام الخطوات التي أقدمت عليها الأجهزة القضائية والأمنية بتوقيف عدد من المطلوبين الذين شاركوا في اشتباكات منطقة برج أبي حيدر والادعاء على آخرين، وحضت على "المضي بهذه الخطوات لكي تطال كل المشاركين في هذه الاشتباكات والمتسببين بها وصولا إلى تحقيق مطلب بيروت مدينة منزوعة السلاح غير الشرعي كمقدمة لكل لبنان ومقاضاة ومحاسبة كل من يقدم على مخالفة القانون".

كما رأت في "بعض المواقف عالية النبرة التي أطلقها البعض والتي تضمنت تهجمات واتهامات وافتراءات طالت رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس الحكومة سعد الحريري وبعض المسؤولين، مواقف مستهجنة ومرفوضة". وقد ثمنت الكتلة "الدور الذي يلعبه فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة في تعزيز الوحدة الوطنية وحماية الدستور والمؤسسات"، مؤكدة "مساندتها ووقوفها الى جانبهما".

وإذ هنأت "اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك"، أملت الكتلة أن "تعم بحلوله البركة على لبنان وشعبه"

التعليقات 0