الجيش يوقف سوريا مشتبه بمشاركته بأعمال ارهابية "على الحدود"

Read this story in English W460

تمكن الجيش من توقيف سوري في حارة حريك، يشتبه بانتمائه الى احدى الجماعات الارهابية الى جانب قيامه بأعمال ارهابية على الحدود.

واعلنت مديرية التوجيه في قيادة الجيش، في بيانٍ اصدرته الاثنين، انها "أوقفت فجر اليوم في محلة حارة حريك، السوري محمد ابراهيم يوسف وذلك في إطار ملاحقة المطلوبين والمشبوهين".

واوضحت ان الموقوف مشتبه "بانتمائه إلى أحد التنظيمات الارهابية ومشاركته في أعمال إرهابية على الحدود اللبنانية - السورية".

بناءً عليه، تمّ تسليمه إلى المرجع المختص لإجراء اللازم.

ويتمركز المسلحون في الجرود وفي المناطق القريبة من الحدود، ويشنون هجمات شبه يومية على مختلف المحاور ولا سيما القريبة من عرسال.

والجمعة، سقط ثمانية قتلى من العسكريين وعدد من الجرحى، في اشتباكات دامت حتى السبت، مع مسلحين سيطروا لفترة على تلة الحمرا في جرود رأس بعلبك قبل أن يستعيدها الجيش ويحقق في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى تم نقلهم الى مستشفيات البقاع الاوسط.

ك.ك.

ج.ش.

التعليقات 3
Thumb _mowaten_ 13:49 ,2015 كانون الثاني 26

non le plus fou dans ce pays c'est comment des crapules sectaires comme toi peuvent continuer a refourguer leurs foutaises en toute impunité.

Thumb _mowaten_ 15:03 ,2015 كانون الثاني 26

je me contrefous de ce que tu veux pijama, tu es une immonde crapule et je me ferais un plaisir de te rappeler a chaque fois que ca me chantera. Si tu ne supportes pas qu'on te dise tes 4 vérités, prend le conseil de FT et reste dans chambre mon petit.

Thumb Mystic 14:32 ,2015 كانون الثاني 26

Good job LAF.