الأسد بحث مع جميل السيد الاوضاع العامة لمدة ساعدتين واستقبل عائلة فضل الله

Read this story in English

أفاد المكتب الإعلامي للواء جميل السيد بأن الرئيس السوري بشار الاسد استقبل أمس، اللواء جميل السيد في قصر الشعب في دمشق "على مدى ساعتين، وبحثا في الاوضاع العامة" حسبما أفاد المكتب الاعلامي للسيد.

وبالنسبة الى ما طلبه السيد من قاضي الاجراءات التمهيدية في المحكمة الخاصة بلبنان، لم تتبلغ المراجع الداخلية اية معطيات، وتاليا فان اي تحرك لبناني في اتجاه ما يطرح داخليا عن "شهود الزور" لا يمكن ان يتجاوز ما سيصدر عن فرانسين في الايام المقبلة. مع العلم ان المدعي العام للمحكمة القاضي دانيال بلمار أفاد في المقابلة الصحافية التي أجريت معه انه لم يستخدم "تعبير شهود الزور".

واستقبل الرئيس الاسد وفد عائلة المرجع الراحل العلامة السيد محمد حسين فضل الله برئاسة نجله العلامة السيد علي فضل الله. وقد شكر الوفد الاسد على تعزيته برحيل العلامة فضل الله.

وجرى خلال اللقاء، الذي دام ثلاثة ارباع الساعة، "التداول في آخر التطورات على الساحتين العربية والاسلامية"، كما تم تأكيد "اهمية السير على خطى المرجع الراحل ولا سيما على صعيد حماية الوحدة الاسلامية والوقوف مع قضايا الامة الكبرى" كما جاء في البيان الذي وزعته عائلة فضل الله.

التعليقات 0