سوريا: لم تنقل أي رسائل بين الأسد وأوغلو والتضليل يبرز مدى شراسة الحملة

Read this story in English W460

نفت وزارة الخارجية والمغتربين السورية ما تناولته بعض وسائل الإعلام من معلومات عن لقاء بين وزير خارجية تركيا أحمد داود أوغلو والرئيس السوري بشار الأسد مشيرة إلى أن "آخر لقاء كان في آب الماضي ولم يجر خلاله نقل رسائل من أحد".

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" عن مصدر في الوزارة نفيه " ما تناولته بعض وسائل الإعلام من معلومات عن لقاء ادعت بأنه جرى مؤخراً بين السيد الرئيس بشار الأسد ووزير خارجية تركيا أحمد داود أوغلو وأكد أن ما نشرته تلك الوسائل عن هذا اللقاء المزعوم عار عن الصحة تماما".

وأوضح المصدر أن "آخر لقاء جرى مع الوزير التركي كان في آب الماضي ولم يجر خلاله نقل رسائل من أحد ولا إيصال رسائل إلى أحد".

وأضاف المصدر أن "الاختلاق والتضليل الذي تلجأ إليه بعض الجهات الإعلامية والذي يبرز مدى شراسة الحملة المعادية التي تشن على سورية لن ينجح في التأثير على صحة وحكمة المواقف السورية".

وكانت قد نقلت وكالة "فارس" الايرانية للأنباء عن مصدر عربي مطلع إشارته الى أن الرئيس السوري قال لأوغلو في أثناء زيارة قام بها الى دمشق إنه "لا يحتاج لأكثر من ست ساعات حتى يشعل الشرق الأوسط ويسقط الأنظمة القائمة فيها إذا ما أطلق أحد أي صاروخ على سوريا".

ولم تحدد الوكالة موعد هذا اللقاء.

التعليقات 1
Missing realist 21:05 ,2011 تشرين الأول 06

Who in his right mind believes this bullcrap lol. This hallucinating dude sounds like: Saddam, Qazafe, Osama, Michele Aoun!! lol.

Neither Iran nor Hizb nasralah will committ suicide for Bashar. The US would end the Iranian Navy and airforce in "3 hours". As for Israel the "law kuntu a3lam" is still fresh in the memory. Nasrala occupied lebanon, mission accomplished, he is friends now with israel: Fayez karam got only two years in jail ya 3alam ya ho heheheheheheh