الجيش يقصف المسلحين في جرود القاع ويهدم تحصيناتهم مقابل وادي الحصن

Read this story in English
  • W460
  • W460
  • W460

قصف الجيش مجددا مساء الأحد تجمعات للمسلحين في جرود بلدتي عرسال والقاع البقاعتين، كما هدم تحصينات كانوا قد أقاموها في هذه الجرود.

وفي التفاصيل، أفادت قناة الـ"LBCI" مساء الأحد أن "الجيش يقصف بالمدفعية تحركات للمجموعات المسلحة في منطقة وادي رافق في جرود القاع".

من جهة أخرى أعلن الجيش في بيان رسمي مساءً أن وحدة منه قامت "بدهم مناشر ومقالع أحجار مقابلة لمركز محلة وادي الحصن في جرود عرسال، وقامت بهدم التحصينات التي كانت قد أقامتها المجموعات الإرهابية المسلحة سابقاً".

وعثرت وحدة الجيش بداخلها على كميات من مادة حشيشة الكيف، إبر للحقن، عتاد عسكري ومبلغ من المال.

هذا وسلمت المضبوطات الى المرجع المختص لإجراء اللازم.

وكانت قد أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، صباح الاحد، ان الجيش تصدى فجرا من مواقعه في جرود عرسال محاولة تسلل في منطقة وادي حميد في عرسال.

ولفتت الى ان العملية تتطورت الى اشتباك بين عناصر الجيش والمسلحين.وأشارت الى ان الجيش أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

يُشار الى ان الجيش ينفّذ انتشاراً واسعاً في جرود عرسال ويتصدى للمسلحين والمتسللين، خصوصاً اثر المعركة التي خاضها مع مسلحي "داعش" و"جبهة النصرة" في الثاني من شهر آب الفائت.

م.س/ج.ش.

التعليقات 3
Thumb Elemental 08:34 ,2015 آذار 02

Our army needs to be fortified and supplied with more modern weaponry, not foreign groups who are like Herpes in Lebanon and show up like they are part of us...

Thumb Elemental 08:36 ,2015 آذار 02

You said it Flamthrower :) Same with your Iranian brethren.

Thumb -phoenix1 15:03 ,2015 آذار 02

All these hallucinogens? No wonder these IS filth don't look human but more like animals, the good part though is our army, it is doing a sterling job by hitting them real hard, the harder, the merrier.