استقصاء البقاع يوقف احد "أخطر ارهابيي داعش"

Read this story in English W460

القت مفرزة استقصاء البقاع القبض على شخصٍ سوريّ يعتبر انه من "اخطر الارهابيين" المنتمين الى تنظيم الدولة الاسلامية في جرود القلمون، فضلاً عن مشاركته في معارك ضد الجيش في جرود عرسال ورأس بعلبك.

وافادت "الوكالة الوطنية للإعلام"، الخميس، ان "مفرزة استقصاء البقاع اوقفت السوري حسين غرلي" لافتةً الى انه "من احد اخطر الارهابيين المرتبطين بتنظيم داعش في جرود القلمون".

واشارت الى انه تم القاء القبض عليه "في احد مستشفيات البقاع التي كان قد نقل اليها بعد اصابته بالرأس في معارك رأس بعلبك الاخيرة".

كما اوضحت ان غرلي سبق وشارك " في معارك عرسال الاخيرة ضد الجيش".

والاسبوع الفائت، وليومين متتاليين، شنّ الجيش هجوما على المسلحين في جرود بلدة رأس بعلبك موقعا إصابات مباشرة في صفوفهم ما مكّنه من السيطرة على التلتين، في عملية وصفها بـ"السريعة" وسقط له فيها ثلاثة جرحى، بحسب بيان صادر عن قيادة الجيش.

يُشار الى ان الجيش ينفّذ انتشاراً واسعاً في جرود عرسال ويتصدى للمسلحين والمتسللين، خصوصاً اثر المعركة التي خاضها مع مسلحي "داعش" و"جبهة النصرة" في الثاني من شهر آب الفائت.

ك.ك.

ج.ش.

التعليقات 2
Thumb _mowaten_ 12:12 ,2015 آذار 05

why are we wasting resources healing those animals? unless they have any useful information they should be thrown in pits and left to die.

Default-user-icon + oua nabka + (ضيف) 12:24 ,2015 آذار 05

good job LAF , hope you get these terrorists funders