نصرالله يعتبر ان "كسل" العرب شرع الابواب لايران: السعودية لم تأت سوى بداعش وكل حججها عن اليمن "كذب"

Read this story in English W460

شن الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله هجوما قويا على الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية متهما أياها انها "لم تفعل شيئا للعرب ولم تأت لهم سوى بداعش"، معتبرا ان كل حججها في "العدوان" على اليمن كذب.

واستعرض نصرالله الجمعة في خطاب شديد اللهجة انتقد فيه العملية العسكرية التي تقودها السعودية تحت مسمى "عاصفة الحزم" على الحوثيين في اليمن، حال كل البلدان العربية من فلسطين الى سوريا والعراق وصولا لصنعاء، و"عدم اكتراث" كل الدول العربية لها رغم الازمات التي مرت بها على مدى عقود.

وقال "على مدى عقود في فلسطين وشعوب المنطقة التي تعيش الى جانب اسرائيل لم تهب علينا لا عاصفة حزم ولا نسمة حزم، والشعب الفلسطيني ما زال يستغيث بكم وهؤلاء مسلمين سنة وينادون زعماء العرب ولم تحركوا ساكنا".

وسأل "من أين اتت هذه الهمة والشهامة والحزم؟ واذا كان الهدف هو انقاذ الشعب اليمني فلماذا تركتم الشعب الفلسطيني عقودا من الزمن وبعتموه؟ اما اذا كان الهدف هو استعادة الشرعية لليمن فلماذا لم تسعوا الى ذلك فيما يتعلق بفلسطين؟".

وتوجه الى الدول العربية بالقول "لم تستشعروا الخطر بوجود اسرائيل وهي تملك اكبر جيوش العالم وهي على حدود بحاركم ومحيطاتكم "، مضيفا "اسرائيل لم تكن يوما عدوا لكم او تهديدا عليكم".

وتطرق نصرالله في كلمته المتلفزة الى ثلاثة حجج تعتبرها السعودية مسوغا لـ"عاصفة الحزم" قبل ان ينهي خطابه بعرض الحجة التي اعتبرها الاساسية والوحيدة، موضحا أن اولى الحجج التي تتمثل "بوجود رئيس شرعي منتخب عليه العودة الى الحكم، اضافة الى ثاني الحجج وهي أن "الوضع الجديد في اليمن يهدد امن السعودية ودول الخليج والبحر الاحمر"، كلها كاذبة وواهية.

وهنا توقف نصرالله عند "الحجة الثالثة الاكثر اعلانا وتسويقا في الاعلام العربي والخليجي والسعودي"، ان اليمن اصبحت محتلة من ايران وهذه يمن عربية وعلينا استعادتنا"، قائلا أنها "من اكبر الاكاذيب التي يعمل على اشاعتها".

وتهدف هذه العملية ضد حركة "انصار الله" بحسب الرياض الى الدفاع عن "الشرعية" المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ومنع حركة الحوثيين المدعومة من ايران من السيطرة على البلاد.

عليه، سأل نصر الله "ماذا بدر من الحوثيين كي تحكموا عليهم انهم يهددون امنكم؟و اين هو الدليل الشاهد ان اليمن محتل من ايران"، لافتا الى أن "اهم وجه من وجوه الاحتلال هو وجود جيوش وقواعد عسكرية ايرانية في اليمن".

واستفاض نصرالله في الحديث عن شق "التدخل الايراني في اليمن" وقال "يقولون هو ليس احتلال ايراني عسكري بل هيمنة ايرانية عليه"، مردفا "المشكلة في عقل النظام السعودي هي عدم الاعتراف بشيىء اسمه شعوب وحركات وارادة شعوب".

وشرح "النظام السعودي ينظر الى كل الناس كرعايا ليس لهم هوية مستقلة ويتعاطون مع كل الدول على هذا الاساس"، معتبرا ان "هذا العقل يوصل الى مواقف وسياسات خاطئة وفشل متراكم، ويسهل ان تكون المنطقة مفتوحة امام ايران".

وفي هذا الاطار دافع عن ايران بشدة وقال "المشكلة عندكم لا عند ايران، الجمهورية الاسلامية ساعدت الشعوب العربية جميعها حين تخلى العرب عنها"، مشددا على أن الاخيرة "لا تحتل لبنان ولا تفرض خياراتها عليه.

وأضاف "أحلف يمين ان ايران لم تأمرنا بأمر ولم تبلغنا بقرار لا بالشأن المحلي ولا الإقليمي ونحن قيادة مستقلة ونسترشد بخبراتها لا مثلما تتعاطى السعودية مع اصدقائها في العالم لا اريد ان اتكلم عن لبنان"، بالاشارة الى فريق تيار المستقبل الذي يعتبر مواليا للسعودية.

وفي هجومه على السعودية قال الامين العام أن الاخيرة "تركت فلسطين لاسرائيل واميركا، وتحرق سوريا، ودعمت جورج بوش من اجل احتلال العراق وفلتت عليه كل الجماعات التكفيرية والقاعدة حين اراد الشعب العراقي أن يقاوم ويواجه"، مذكرا "على مدى عقود من الزمن حين كان صدام حسين يبيد اهل الشمال والجنوب لم تفعلوا شيئا".

وتابع "الذي كان يرسل الانتحاريين الى العراق هي المخابرات السعودية، واخر جناياتكم على العراق كانت داعش التي اتيتم به انتم وحلفائكم لتسقطوا يشار الاسد ونظام المالكي"، مضيفا "بندركم" ( رئيس الاستخبارات السابق الامير بندر بن سلطان) هو من مول داعش".

وتوجه الى الدول العربية قائلا " انتم تنابل وكسالى تجاه العرب وهناك بلد متل ايران سريع الحضور يفعل كل شيء (...)

وأكد أن "الجمهورية الاسلامية لا تملي ولا تتدخل باليمن بل يوجد احترام لهذا البلد وانتم الان تدفعون كل اليمن الى حضن ايران كما فعلتم في العراق وفلسطين وسوريا".

وسأل "اين الامن والرفاه في اليمن التي تتدخل السعودية فيه؟ لما رفضتم ضمه الى مجلس التعاون الخليجي؟ الم تتعاطوا مع الشعب اليمني باهانة واستعلاء؟ اما الحوثيين الم تدعموا انتم استئصالهم؟".

وخاطب نصرالله المؤيدين لـ"عاصفة الحزم"، محذرا اياهم "حين تأيدون حربا اذا انتم شركاء فيها ليوم القيامة".

وأخيرا استعرض نصرالله الحجة الرابعة الذي رآها السبب الحقيقي "للعدوان"، معتبرا أن "السعودية خسرت وفقدت الهيمنة ويأست من خياراتها في اليمن ومن جماعاتها التكفيرية فيه، وشعرت ان اليمن اصبح ملك شعبه وهذه الحرب لاستعادة السيطرة عليه".

وإذ أكد ان "المطلوب من أن اجل أن يستعيد امراء ال السعود الهيمنة على اليمن ان يسفك الدم السعودي" دعا نصرالله الى "وقف العدوان و استعادة مبادرات الحل السياسي"، مطالبا "شعوب الدول التي تشارك في العدوان مراجعة ضمائرهم".

وفي الختام تساءل نصرالله "هل الجيش السعودي ومن سيلحق به أقوى من الجيش الاميركي؟ اين هو في العراق وافغانستان ولبنان؟ وهل الجيش السعودي اقوى من الجيش الاسرائيلي؟ فأين الجيش الاسرائيلي في المنطقة؟".

وخلص الى القول" مصير المعركة في اليمن هزيمة النظام السعودي وانتصار الشعب اليمني، فالهزيمة والعار مصير الغزاة والحرب الجوية لا تصنع نصرا".

لبنانيا، استهل نصر الله كلمته بالتمني ان "لا يؤدي هذا الاختلاف السياسي الجديد الى توتير الوضع في لبنان وأن يؤثر على موضوع الحكومة"(...)

حول المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، لفت الى أن "منذ البداية كان هناك قوى سياسية خارج وداخل تيار المستقبل ترفض الحوار وتعمل على تخريبه ومنها مجريات ما يدلى به من شهادات في المحكمة"، في اشارة الى شهادة رئيس كتلة المستقبل فؤاد السنيورة الذي قال في احدى جلسات المحكمة أن رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري أبلغه عن "اكتشاف محاولات عدة من حزب الله لاغتياله".

وأكد نصر الله "نحن لا نعير هذه المواقف اي اهتمام"، معلنا مواصلته "الحوار طالما انه يمثل مصلحة وطنية، ونتحمل كل هذه الاستفزازات وصدرنا رحب"، داعيا "جمهور المقاومة الى عدم الاعتناء بهذه الاصوات التي تهدف الى احياء الفتن".

م.ن.

Timeline
  • 21:34 ,2015 آذار 27

    نصرالله: هل الجيش السعودي ومن سيلحق به أقوى من الجيش الاميركي؟ اين هو في العراق وافغانستان ولبنان؟ وهل الجيش السعودي اقوى من الجيش الاسرائيلي؟ فأين الجيش الاسرائيلي في المنطقة؟ فكل جيش غاصب يسخر في نهاية المطاف والحرب الجوية لا يصنع نصرا

  • 21:33 ,2015 آذار 27

    نصرالله يهاجم الرئيس الفلسطيني محمود عباس: يذهب الى منزلك بسبب تأييدك عاصفة الحزم ضد الشعب اليمني المظلوم

  • 21:32 ,2015 آذار 27

    نصرالله: من حق الشعب اليمني ان يقاوم وسينتصر

  • 21:30 ,2015 آذار 27

    نصرالله يختم كلمته: ندين العدوان السعودي الظالم على اليمن وندعو الى وقف هذا العدوان والى استعادة مبادرات الحل السياسي في اليمن وندعو شعوب الدول التي تشارك في العدوان مراجعة ضمائركم؟

  • 21:28 ,2015 آذار 27

    نصرالله: المطلوب من أن اجل أن يستعيد امراء ال السعود الهيمنة على اليمن المطلوب ان يسفك الدم السعودي في اليمن

  • 21:28 ,2015 آذار 27

    نصرالله: السبب الحقيقي ايها العرب حميعا هو ان السعودية خسرت وفقدت الهمينة ويأست من خياراتها في اليمن ومن جماعاتها التكفيرية في اليمن وشعرت ان اليمن اصبح ملك شعبه وهذه الحرب لاستعادة السيطرة على اليمن

  • 21:26 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الجمهورية الاسلامية لا تملي ولا تتدخل باليمن بل يوجد احترام لهذا البلد وانتم الان تدفعون كل اليمن الى حضن ايران كما فعلتم في العراق وفلسطين وسوريا

  • 21:25 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الاخوة الحوثيون لم يكوانوا مع ايران الا مؤخرا وكان لهم علاقات مع قطر حتى انا لم اكن لدي علاقات معهم لكن ايران اعترفت بحقهم ولم تتدخل بقراراتهم

  • 21:23 ,2015 آذار 27

    نصرالله: السعودية تتدخل بكل شيء في اليمن ولكن اين الامن والرفاه في اليمن لما رفضتم ضم اليمن الى مجلس التعاون الخليجي؟ الم تتعاطوا مع الشعب اليمني باهانة واستعلاء؟ اما الحوثيين الم تدعموا انتم استئصالهم؟

  • 21:20 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ادعي ان حزب الله منذ الـ 1982 عنده صداقة وعلاقة مع ايران واقول ان آية الله علي الخمنئي هو امام المسلمين وولي أمر المسلمين ومع ذلك اقول لكم بكل صدق وأحلف يمني ان ايران لم تأمرنا بأمر ولم تبلغنا بقرار لا بالشأن المحلي ولا الإقليمي مثلما تتعاطى السعودية مع اصدقائها في العالم لا اريد ان اتكلم عن لبنان

  • 21:19 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ايران لم تأمرنا بأمر ونحن قيادة مستقلة ونسترشد بخبرات ايران كما تتعاطى السعودية مع احبائها في العالم

  • 21:17 ,2015 آذار 27

    نصرالله: من الذي يحرق ويزيد الحريق في سوريا الا المملكة العربية السعودية

  • 21:16 ,2015 آذار 27

    نصرالله:هناك اجماع لدى الشعب السوري اننا نريد حلا سياسيا

  • 21:14 ,2015 آذار 27

    نصرالله: انتم تنابل وكسالى تجاه العرب وهناك بلد متل ايران سريع الحضور يفعل كل شيء

  • 21:12 ,2015 آذار 27

    نصرالله: على مدى عقود من الزمن حين كان صدام حسين يبيد اهل الشمال والجنوب لم تفعلوا شيئا

  • 21:11 ,2015 آذار 27

    نصرالله: "بندركم" (الامير بندر بن سلطان) هو من مول داعش

  • 21:11 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الذي كان يرسل الانتحاريين الى العراق هي المخابرات السعودية واخر جناياتكم على العراق كانت داعش التي اتيتم به انتم وحلفائكم لتسقطوا يشار الاسد والنظام المالكي

  • 21:10 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ماذا قعلتم للعراق ايضا لا شيئ ودعمتم جورج بوش من أجل احتلاله وكنتم جزءا من هذه العملية وحين بدا ان الشعب العراقي يريد استعادة موقعه وسيواجه الاحتلال فلتم عليه كل الجماعات التكفيرية والقاعدة

  • 21:06 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ايران اغاثت فلسطينيين وقدمت ما استطاعت لهم

  • 21:05 ,2015 آذار 27

    نصرالله: انتم الحكومات العربية بالتحديد النظام السعودي تخليتم عن الشعب الفلسطيني وتركتموه لاسرائيل ولاميركا

  • 21:04 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ايران لا تحتل لبنان ولا تفرض خياراتها على لبنان

  • 21:04 ,2015 آذار 27

    نصرالله: وحين جئنا بالنصر تعاطيتم مع نصرنا على أنه ايراني

  • 21:03 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ايران لبت استصراخنا وساعدت لبنان ونقلت اليهم الخبرة والتجربة والتقنيات ولكن المقاومة في لبنان كانت لبنانية (نساء رجال ابطال جرحى ايتام عوائل شهداء وقراراتها) لبنانية مئة بالمية لكنكم لا تعترفون بشعب لبنان وصفتم هذه المقاومة والحركة الشعبية على انها ايرانية

  • 21:03 ,2015 آذار 27

    نصرالله: في لبنان عام 1982 عندما دخلت اسرائيل بيروت تخلى العرب أصحاب النفوذ كلهم عن لبنان الا سوريا وكان من حق اللبنانيين ان يقاوموا وبحثوا عما سساندهم فكانت سوريا وكانت ايران

  • 21:02 ,2015 آذار 27

    نصرالله: السياسة الخارجية والديبلوماسية السعودية كلهم فشل نتيجة سياسيات وقراءة وعقل يقكر بشكل خاطىء

  • 21:01 ,2015 آذار 27

    نصرالله: وهذا العقل الخاطىء يسهل ان تكون المنطقة مفتوحة امام ايران فالمشكلة عندكم لا عند ايران

  • 21:00 ,2015 آذار 27

    نصرالله: النظام السعودي ينظر الى كل الناس كرعايا ليش لهم هوية مستقلة ويتعاطون مع كل الدول على هذا الاساس وهذا العقل يوصل الى مواقف وساسيات خاطئة وفشل متراكم

  • 20:59 ,2015 آذار 27

    نصرالله: يقولون هو ليس اختلال ايراني عسكري بل هيمنة ايرانية عليه وهنا اسمحوا لي ان اطرح مشسكلة في عقل النظام السعودي وهي عدم الاعترتاف بشيىء اسمه شعوب وحركات وارادة شعوب

  • 20:58 ,2015 آذار 27

    نصرالله: اين هو الدليل الشاهد ان اليمن محتل من ايران فاهم وجه من وجوه الاحتلال هو وجود قواعد عسكرية ايلاانية وجيوشس لايران في اليمن هذه من الاكاذيب الواضحة

  • 20:57 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الحجة الثالثة هي الاكثر اعلانا وتسويقا في الاعلام العربي والخليجي والسعودي ان اليمن اصبحت محتلة من ايران وهذه يمن عربية وعلينا استعادتنا وهي من اكبر الاكاذيب التي يعمل على اشاعتها

  • 20:55 ,2015 آذار 27

    نصرالله: حين ان تأيد حرب اذا انت شريك فيها ليوم القيامة

  • 20:54 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ماذا بدر من الحوثيين كي تحكموا عليهم انهم يهددون امنكم

  • 20:54 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الاخوة في حركة انصار الله كان لديهم اتصال مع السعودية وقطر والخليج وكان هناك مفاوضات واتصالات وعشية وفاة الملك عبد الله كان هناك وفد يتفاوض وذهبوا الى الحوار السياسي في الرياض كلن مع التركيبة السعودية الجديدة تغير كل شيء

  • 20:53 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الحجة الثانية أن الوضع الجديد في اليمن يهدد امن السعودية ودول الخليج والبحر الاحمر هل هذا صحيح وهل من دليل تقدمونه للشعوب وللعلماء وللمفتين هذا ليس بدين ولا انسانية

  • 20:53 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الك يعرف ان مشاكل اليمن كبيرة (التمنية الاقتصاد المعيشة الدستور داعش) والمقدرات اليمنية العسكرية واضحة واكثر الذين يعرفون ذلك هم السعوديون

  • 20:50 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الحوار والعقوبات تكون اولا وآخر الخيارات تكون الحرب

  • 20:50 ,2015 آذار 27

    نصرالله: في مصر مثلا نعرف موقف الممكلة من الاطاحة بمبارك موقف سلبي جدا ولم تقوموا بتحالف دولي من اجل مبارك فلما باليمن

  • 20:48 ,2015 آذار 27

    نصر الله يعرض الحجج التي تسوغ "عاصفة الحزم": هناك ثلاثة حجج الاولى ان هناك رئيس شرعي منتخب (رغم استقالته وعودته عنها ومدته الرئاسية انتهت بحسب المبادرة الخليجية) هل هذه الحجة كافية لشن حربا على اليمن؟

  • 20:46 ,2015 آذار 27

    نصرالله: لم تستشعروا الخطا بوجود اسرائيل وهي تملك اكبر جيوش العالم وهي على حدود بحاركم ومحيطاتكم فاسرائيل لم تكن يوما عدوا لكم او تهديدا عليكم

  • 20:45 ,2015 آذار 27

    نصرالله: اذا كان الهدف هو انقاذ الشعب اليمني فلماذا تركتم الشعب الفلسطيني عقودا من الزمن وبعتوه اما اذا كان الهدف هو استعادة الشرعية لليمن فلمذا لم تسعوا الى ذلك فيما يتعلق بفلسطين

  • 20:44 ,2015 آذار 27

    نصرالله: الشعب الفلسطيني ما زال يستغيث بكم وبيوت الاف الغزاويين تدمر وهؤلاء مسلمين سنة وينادون زعماء العرب ولم تحركوا ساكنا فمن أيت اتت هذه الهمة والشهامة والحزم

  • 20:42 ,2015 آذار 27

    نصرالله عن اليمن: على مدى عقود في فلسطين وشعوب المنطقة التي تعيش الى جانب اسرائيل لم تهب علينا لا عاصفة حزم ولا نسمة حزم

  • 20:40 ,2015 آذار 27

    نصرالله: ايران لا ولم تتدخل بالانتخابات الرئاسية ولا علاقة لها بهذا الملف ومن يعطل الانتخابات هي السعودية

  • 20:37 ,2015 آذار 27

    نصرالله: موقفنا من المحكمة الدولية حاسم لذا لا نعلق على ما يصدر منها

  • 20:36 ,2015 آذار 27

    نصر الله: منذ البداية كان هناك قوى سياسية خارج وداخل تيار المستقبل ترفض الحوار وتعمل على تخريبه ومنها مجريات ما يدلى به من شهادات في المحكمة ونحن لا نعير هذه المواقف اي اهتمام وسنواصل هذا الحوار طالما انه يمثل مصلحة وطنية ونتحمل كل هذه الاستفزازات وصدرنا رحب وندعو جمهور الموقاومة الى عدم الاعتناء الى هذه الاصوات التي تهدف الى احياء الفتنة

  • 20:35 ,2015 آذار 27

    نصر الله عن الحوار والمحكمة: منذ البدائة اخترنا الحوار لمصلحة البلد ومصلحة لكل الناس والقوة ان تجلس معا لتتحاور وتخفف الاحتقان ومنع انهيار البلد

  • 20:34 ,2015 آذار 27

    نصرالله: أتمنى ان لا يؤدي هذا الاختلاف السياسي الجديد الى توتير الوضع في لبنان وعلى موضوع الحكومة التي يجب ان تراعي مختلف الاتجاهات اللبنانية في هذه المسالة واخذ البلد الى احتقان جديد

  • 20:33 ,2015 آذار 27

    نصرالله: في الساعات الاولى من بدء العدوان سمعت الحريري يعقب على الامر ونحن لنا الحق ان نعبر عن ارائنا

  • 20:32 ,2015 آذار 27

    نصرالله: لكل لبناني كما لكل عربي ان يحدد موقفه من تطور بحجم العدوان على اليمن

  • 20:31 ,2015 آذار 27

    نصرالله: التطور الاخير في المنطقة من خلال بدء حرب عدوانية على اليمن سيطغى على حديثي

التعليقات 38
Default-user-icon hassan al nass nass (ضيف) 20:33 ,2015 آذار 27

i can assure you on the tomb of my son hadi and on the integrity of zeynib and the conscience of imamu ali that we are here to protect lebanon and not the shias.

free Bahrain
free Yemen
free Syria
free Iraq
free Egypt
free Lebanon
free Thailand
free Argentine
free Bulgaria
free Peru
free Nigeria
free Beirut

Thumb eagledawn 20:36 ,2015 آذار 27

the day this sectarian terrorist is dead is the day we celebrate our independence.

Missing mohammad_ca 21:49 ,2015 آذار 27

Nasrallah 's old excuse is always "Palestine" yet he seems to forget that he sent his terrorists to Syria to defend a terrorist dictator and he did not even lift a finger when Gaza was artacked...twice!

Thumb Mystic 23:11 ,2015 آذار 27

Another glorious speech by Sayed Hassan. Giving the Yemeni people hope and inspiration to battle and resist the foreign invasion.

Missing ArabDemocrat.com 23:24 ,2015 آذار 27

Mystic - You remind me of the old-time communists. You talk in slogans! No brain. Just slogans.

Thumb Mystic 09:20 ,2015 آذار 28

The Ansarallah are full of morale now. You people should no, that they wont back down. It's a war for their existence just like the 2006 war. Already the saudis have their losses, they came as the Israelis, they will fail the same way.

Thumb -phoenix1 14:36 ,2015 آذار 28

Hail Hassan, Hail Kim Jong Un, Hail Caesar, Hail Hitler, what next ya Mystic? Well, since we are talking about it, how about you tell Hassan Nasrallah to send his Hezbollah mercenaries to help the Houties of Yemen. Well? You guys are anything these days but Lebanese. Iran has taken you people from one venture to the other. In Syria you meddled very early on, when the Syrian people had a noble revolution to ask for changes, now you got yourselves IS. Now in Yemen Iran got you the KSA, the UAE, Kuwait or better known as the GCC, Egypt, Jordan soon. Now you got yourselves that much loathed and feared Shiite/Sunni war, open war. years ago, Jordan warned about the Shiite crescent forming, now the Sunnis have their own crescent, good heavens. All we can all say, may God help us all, then let us see from where you Hassan Nasrallah will make his glorious speeches, or where YOU will be to post such meaningless words, wou 2al glorious kamen,....

Thumb -phoenix1 14:43 ,2015 آذار 28

Mystic, yesterday, the PM of Pakistan has reacted to Iran's threat over the KSA making a stern warning using the strongest of terms, you touch Riyadh and Tehran will go. Lest you remember, Lahore has the bomb, it may not hesitate to use as Israel does. Mabrook, now let Hassan Nasrallah start sending his glorious mercenaries to Yemen. You, your likes led by Nasrallah have remained deaf to warning after warning, now see what you got yourselves into. What next? Indonesia, the world's most populous Sunni nation? You thought that high birthrates could solve your aims? Well, now it looks like you need it. This is what cockiness, arrogance and over confidence do.

Missing peace 16:13 ,2015 آذار 28

Palestinian President Mahmoud Abbas: We back the Saudi and Gulf states' efforts to preserve stability in the region....

another blow in nasrallah's propaganda where he pretends to be more palestinian than the palestinians themselves....

Thumb janoubi 23:44 ,2015 آذار 27

this is Nassrallah's Storm "Hatred" in response to Storm "Firmness"

Thumb ex-fpm 20:46 ,2015 آذار 27

He claims Saudi Arabia is vetoing aoun and blocking the presidential elections. But ironically, it is the supposedly pro KSA parties and MPs that are not boycotting the elections and are always attending the sessions.

Thumb freedomarch 20:46 ,2015 آذار 27

An imposter as lebano07 for the master of iranian Hizb Zballeh want us to sit and watch them take capitals one by one. GOD bless our M14 free world God bless our army and we will defend our multi cultured lebanon for to practice what they want far from controlling our freedoms and talking our government hostage.

Default-user-icon Steve Mankoff (ضيف) 21:38 ,2015 آذار 27

The Saudis entered Yemen for the same reason that Hezb. entered Syria.

Default-user-icon defacto (ضيف) 21:42 ,2015 آذار 27

Meh I remember when I was in Lebanon and it was Ramadan I was in place in dahieh, at a famous fast food place, I believe it was called abu ali falafel, but not sure, anyways. I am sure it was in dahieh because there were so many shia mosques. I was eating that tutifruity and falafel sandwich and the shias were looking at me with anger, until one guy came, told me something in Farsi Arabic "Allah Akbar, Labayka Ya Nassrallah or something Labayka Ya Hussein", and tried to take away my cup of fruits and the falafel sandwich. Until a police or army some security guy, told the fanatic to back off.

Default-user-icon southern huthi (ضيف) 21:43 ,2015 آذار 27

Great work!
السياسه بعد نظر، أخلاق وضمير !!!

Default-user-icon Je Suis the_roar (ضيف) 21:44 ,2015 آذار 27

As a Shia follower of Khomeini I will forgive & pray for those who insult my Lords, Sayyid Hassan Nassrallah and Sheikh Sayyid Abdul-Malik al-Houthi.

Default-user-icon Je Suis Flamethrower (ضيف) 21:46 ,2015 آذار 27

Je suis Flamethrower, Je suis un Houthi, Je suis un terroriste

Missing mohammad_ca 21:51 ,2015 آذار 27

The Republic of vikayet e faqih is the terrorist sponsor in Syria Lebanon Iraq and Yemen

Thumb ashtah 21:56 ,2015 آذار 27

Nasrallah: The Saudi regime does not acknowledge any popular movement or popular will.
but you and Iran acknowledge popular will of people in Syria I guess.

Nasrallah: Where is your proof that Yemen is under Iran's occupation? Where are the Iranian military bases and armies in Yemen?

Nasrallah: The Saudi intelligence was behind sending the suicide bombers to Iraq

WHERE is your proof the Saudi intelligence is behind sending the suicide bombers. He sure is consistent in his assessments!!!!

Thumb ashtah 22:02 ,2015 آذار 27

peaceful citizens ya southern who have tanks, rockets, and artillery. lol

Missing ArabDemocrat.com 22:34 ,2015 آذار 27

Ashtah - If Nasrallah changes his tune tomorrow, they will follow him as sheep. This is Lebanon after all!

Thumb ashtah 22:16 ,2015 آذار 27

He viciously attacks the Kingdom of Saudi Arabia in every part of his speech and then he expects the Kingdom not to deport his sympathizers/followers who work there.

Thumb lebanon_first 23:03 ,2015 آذار 27

An occupier shall eventually be defeated...
You will be defeated in syria...

Missing ArabDemocrat.com 23:25 ,2015 آذار 27

Your axis is making these by the millions.

Thumb ex-fpm 23:39 ,2015 آذار 27

he just did ! He openly said he believes khamanei ( a commoner) is his waliy and imam of all moslems.

Missing peace 23:42 ,2015 آذار 27

the truth is hezbollah are in a desperate situation and i love it!

Missing humble 00:58 ,2015 آذار 28

Ebola is not a resistance. Ebola is not Lebanese. Ebola is Iranian obeying to wali al fakih orders. Ebola is a cancer destroying our country.

Missing humble 01:03 ,2015 آذار 28

Perfect answer to full lies from a Houthian.

Missing Ghazanfar 02:06 ,2015 آذار 28

WOW!I did not realize anyone could lie so many times in such a short time!

Thumb popeye 04:20 ,2015 آذار 28

the followers of this iranian terrorist commit the ugliest massacres in Syria and Iraq; they drill people's skulls while they are alive, they rape and torture and he claims they are still oppressed and persecuted. In Lebanon, they robbed the country, took over all the institutions, they kill with total impunity, they cross the border while being saluted by the army and they are STILL oppressed.

Thumb liberty 06:22 ,2015 آذار 28

Nassrallah claims the Saudis want the Egyptians and Pakistanis to fight on their behalf in Yemen. A conniving inciter of the first degree:) Prince Khalid Ibn Salman, an F-15 eagle squadron commander and the son of King Salman of Saudi Arabia led the first waves of air strikes against the iranian terrorists in Yemen.

Thumb justin 07:53 ,2015 آذار 28

Why is Nasrallah so interested in Yemen and what happens there?! Why is he intent on causing problems for the Lebanese? Why does Iran only helps the Shia of Yemen and not the whole Yemeni population if they are so poor and oppressed? Mr. Nassrallah we've had enough of your Iranian agenda and your lies and deceit. We want to live in peace !

Thumb eagledawn 09:06 ,2015 آذار 28

did you notice how he repeated word for word the story by Al Safil and mowaten about Al Faisal vetoing aoun without providing any proof?:)

He also questions what did Saudi Arabia do for the Yemenis? He forgets that KSA supported, funded, and armed the Zaydis (Shias) during the civil war 1962 onwards against the Republican Yemenis (Sunnis) who were allied with Egypt.

Thumb -phoenix1 14:45 ,2015 آذار 28

Eagle, it's called verbal diarrhea. This is what happens when one loses the pedals.

Thumb eagledawn 07:34 ,2015 آذار 29

notice how many posts were mass reported and deleted by the_toar and his friends?

Thumb -phoenix1 15:04 ,2015 آذار 28

That also should include Independence from Syria's stooges in Lebanon.

Thumb shab 22:57 ,2015 آذار 28

Filthy murdering militia.

Default-user-icon جنوبي من جبل عامل (ضيف) 13:03 ,2015 آذار 29

يا حسن يا حبيبي، في شي 100000 لبناني مرعوبين لانو يمكن ينشحطو من الخليج. اذا رجعوا على لبنان وين بدك تأعدن؟ و لا فكرك 200 دولار من الحزب بتكفي؟ متل ما صار اسم الفلسطيني بالعالم ما بيسوا من ورا المنظمات الفلسطينية، حضرتك خلقت عداوة بين الشيعة و كل العالم. الشيعة يا حسن ناس طيبين، انت ما بتعرف ولا واحد منن.....