هرنانديز يجدد عقده مع مانشستر يونايتد لخمس سنوات اضافية

Read this story in English W460

جدد مانشستر يونايتد عقد مهاجمه المكسيكي الدولي خافيير هرنانديز لمدة خمس سنوات اضافية ليصبح احد اعلى اللاعبين اجرا في النادي.

واستمر النادي الشمالي العريق في سياسة تمديد عقد ابرز لاعبيه الشبان لسنوات طويلة، وكان جدد عقد لاعب وسطه الدولي توم كليفيرلي الاسبوع الماضي لاربع سنوات، في حين عرض على داني ويلبيك تجديد عقده ايضا مع رفع اجره السنوي.

وقال ادواردو هرنانديز مدير اعمال تشيتشاريتو "لقد جددنا عقد خافيير مع مانشستر وهو بات مرتبطا مع النادي لخمس سنوات".

وكشف "العقد الاول كان مناسبا لمانشستر يونايتد واللاعب لان كلاهما كان في حاجة الى الوقت لمعرفة ما اذا كان اللاعب يستطيع تحقيق الاهداف، وبالفعل بلغ الطرفان الهدف المنشود وكان مانشستر يونايتد سعيدا في تجديد عقد خافيير بعد العروض الرائعة التي قدمها الموسم الماضي".

ورفص مدير اعمال اللاعب الكشف عن قيمة العقد الجديد لكنه اكد بان هرنانديز لم يفكر اطلاق بترك الفريق على الرغم من اهتمام ريال مدريد وقال في هذا الصدد "لم يكن واردا بالنسبة الى خافيير ترك الفريق. لقد بدات المفاوضات لتجديد العقد قبل فترة طويلة وقد تقدم مانشستر بعرض جيد واريد ان اشيد بتعاملهم وتقديرهم لما قدمه خافيير".

واضاف "لا اريد الدخول في التفاصيل المادية. كان اجر خافيير في العقد الاول جيدا لكنه لم يكن يقارن بما يتقضاه ناني او واين روني على سبيل المثال، لكن اليوم استطيع القول بانه قد تم توقيع العقد وجميع الاطراف راضية".

وكان هرنانديز سجل 20 هدفا في موسمه الاول في صفوف الشياطين الحمر في مختلف المسابقات، وسجل هدفين خلال الموسم الحالي.

التعليقات 0