إيتو سيعود الى انتر ميلان بالاعارة الموقتة

Read this story in English W460

سيعود الهداف الكاميروني صامويل ايتو الى ناديه السابق انتر ميلان الايطالي بالاعارة الموقتة من نادي انجي ماكاشكالا الروسي، بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية اليوم الخميس.

وكتبت الصحيفة ان ايتو فاوض مع انتر عودته خلال فترة التوقف في فصل الشتاء في الدوري الروسي والتي تدوم بين تشرين الثاني واذار.

كما اعتبرت ان ايتو سيوقع عقدا مماثلا للعقد الذي وقعه الانكليزي ديفيد بيكهام عندما عاد من لوس انجليس غالاكسي الاميركي الى ميلان الايطالي.

وقد ينص العقد ان ايتو سيحمل الوان "نيراتزوري" مجددا في شهري كانون الثاني وشباط المقبلين لدى فتح باب الانتقالات في 2 كانون الثاني، ثم يعود الى انجي فور انطلاق الموسم الجديد من الدوري الروسي في 3 اذار 2012.

وتردد ان ايتو، احد اكثر اللاعبين الافارقة تتويجا اذ احرز لقب دوري ابطال اوروبا 3 مرات ولقب افضل لاعب في افريقيا اربع مرات، ينال 21 مليون يورو سنويا مع ناديه الجديد بعد انتقاله من انتر ميلان.

وبات ايتو ابرز اللاعبين اللذين تعاقد معهم مالك انجي سليمان كريموف بعد البرازيليين روبرتو كارلوس وجوسيلي (كورينثيانز) ودييغو تارديلي (اتلتيكو مينيرو) ويوري جيركوف.

وساهم ايتو (30 عاما) في قيادة انتر ميلان خلال موسم 2009-2010 الى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا.

التعليقات 0