امانة 14 آذار تدين الحملة على السعودية: حزب الله لا يمثل الا نفسه

Read this story in English W460

اعتبرت الامانة العامة لقوى 14 آذار ان حزب الله "لا يمثل الا نفسه" في الحملة التي يشنّها على المملكة العربية السعودية.

وفي بيان أصدرته اثر اجتماعها الدوري الاسبوعي، الاربعاء، لفتت الامانة العامة الى ان حزب "يستمر منفرداً في جرّ لبنان إلى مواجهاتٍ خطيرة ومقلقة لجميع اللبنانيين"، بدءا من الاوضاع السورية وصولاً الى اليمن.

وأشارت الى ان اللبنانيين "يتلقون نتائج أفعاله من دون أن يكون لهم حتى حق الاطلاع على ما يقوم به، ومتجاوزاً الإجماع اللبناني والأعراف".

واعتبرت الامانة ان "الحملة المبرمجة التي يقودها "حزب الله" والأجهزة الإعلامية التابعة له على السعودية، لا تمثّل إلا الحزب نفسه".

وأضافت ان حزب الله "لا يمثّل وجهة نظر اللبنانيين الذين تربطهم بالمملكة أواصر صداقة وأخوة والذين يعترفون لها احتضانها لهم ولعائلاتهم".

وفي بيانها اشارت الامانة الى ان "آلاف اللبنانيين الذين يعيشون على ارض المملكة، يساهمون، إلى جانب إخوانهم السعوديين، في تطويرها من جهة وفي مساندة عائلاتهم المقيمة في لبنان من جهة أخرى".

من هنا طالبت الامانة العامة الحكومة اللبنانية "إبراز الفصل الواضح بين موقفها وموقف "حزب الله" رغم مشاركة الأخير فيها، وأن لا تسمح لأحد، مهما علا شأنه السياسي أو الديني، بتعكير علاقات لبنان مع دول عربية شقيقة دعمت وتدعم إقتصاد لبنان واستقلاله وجيشه وقواه الأمنة الرسمية".

يُذكر ان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وفي مقابلة مع "الاخبارية السورية" الاثنين، قد أكد ان "هزمية كبرى" ستلحق بالمملكة العربية السعودية في عاصفة الحزم في اليمن. ورأى ان كل حروب السعودية في المنطقة فشلت، وحتى الآن لم يتحقق أي شيء من الأهداف التي وضعت عبر القصف الجوي، وهذا يؤكد الفشل الكبير للعدوان السعودي الأميركي"، مشيرا الى ان "من انجازات الحرب السعودية دعم داعش والقاعدة في اليمن".

وتقود السعودية، تحالفاً عربياً منذ 25 آذار، ضد الحوثيين في اليمن وتعمل على قصف مواقعهم، تحت ما يسمّى بـ"عاصفة الحزم"، وسط معارضة من ايران وحلفائها في المملكة.

ج.ش.

التعليقات 8
Missing imagine_1979 15:47 ,2015 نيسان 08

Again man please leave the christian of the levant for a while, go have a break chill a litle
Listen to this it will do u good:
https://m.youtube.com/watch?v=c2j9GWzVSMY

Missing imagine_1979 17:02 ,2015 نيسان 08

What's the logic in ur coment???
So rhe zionists want assad to fall? 110 countries of the UN want assad to fall so what? I should get alined with iran ayatollah and the rest of the bearded gang (who are no better than saoudis at all but a lot worse than hariri and rest of march 14 just to be against what zuonisit are saying???
What is ur age tric?
Look what aoun had to say about isa international comunity syria/hezbollah (it's in french so hope u can read, and it is from voltairenet so pure moumana3a;
http://www.voltairenet.org/article15697.html

Missing imagine_1979 17:21 ,2015 نيسان 08

... I wonder why i even take time to respond to some lunatic comment like that...
Can u have some structured argumentation tric?...
And if the only question u care about is when is our army will join arms with assad milliciamen (or what is left of them because now they are mostly run by very secular iranian islamic revolutionary guards) well probably never man so chill...

Missing imagine_1979 15:47 ,2015 نيسان 08

Waw what a constructive coment...
Care for some chupachups man?..

Missing imagine_1979 16:50 ,2015 نيسان 08

Even ktoeich was able to just listen to stupidity nassi said...
https://m.youtube.com/watch?v=HODmhQvd1C0

Missing imagine_1979 16:55 ,2015 نيسان 08

I wonder what would be the conversation between the very nice fully chadored al manar tv speakreen and nassy would be like?...
Any idea man? Since u are ip with very constructive coments..

Missing imagine_1979 18:32 ,2015 نيسان 08

Please naharnet when u want to remove coments remove also the replies so that the blog still have some meanning..
This said i'm with freedome of speach and think u should keep all coments even stupid ones...

Missing eloisebarnes 11:07 ,2015 نيسان 09

I'm making over $7k a month working part time. I kept hearing other people tell me how much money they can make online so I decided to look into it. Well, it was all true and has totally changed my life. This is what I do... www.globe-report.com