كلب ينقذ راع من الخطف على يد قوة اسرائيلية في كفرشوبا

Read this story in English W460

اجتازت قوة مشاة اسرائيلية الخط الحدودي الجمعة وحاولت خطف راعي ماشية في خراج بلدة كفرشوبا الا انها فشلت.

وأفادت الوكالة الوطنية للاعلام ان "قوة مشاة اسرائيلية حاولت خطف راعي الماشية سامر صلاح بينما كان يرعى قطيعه في خراج بلدته كفرشوبا وتمكن من الهروب".

وتبين ان العناصر الاسرائيلية اجتازت بحسب الوكالة الخط الحدودي حوالى 300 متر.

وافادت قناة الـ LBCI ان هجوم كلبالراعي على الجنود الاسرائيليين أفشلت محاولتهم في خطفه. وقالت "كمين للجيش الاسرائيلي داخل الاراضي اللبنانية في منطقة جبل الروس يفشل في اختطاف الراعي سامر دياب بعد هجوم كلبه على الجنود الاسرائيليين

وليست المرة الاولى التي تحصل فيها حوادث من هذا النوع، اذ تجتاز دوريات اسرائيلية بين حين والآخر السياج التقني في الجنوب، في حين تعمل قوات اليونيفيل في المنطقة على ضبط اي تعد في محاولة لضبط الامن هناك.

والثلاثاء الفائت اطلق الجيش ااسرائيلي عددا من القنابل المضيئة فوق منطقة الوزاني و نفذ أيضا عمليات تمشيط على طول الخط الحدودي.

م.ن.

التعليقات 4
Thumb _mowaten_ 16:51 ,2015 نيسان 17

hehe

Missing helicopter 19:22 ,2015 نيسان 17

I say disarm HA and replace it with Shpherd dogs, better for Lebanon.

Missing Ghazanfar 16:56 ,2015 نيسان 17

Haha, this is the army that the two "Assads" of Syria were scared shitless to fight and free their Golan occupied for over 40 years. Heeere, scared kitty kitty kitty ...

Thumb -phoenix1 17:48 ,2015 نيسان 17

Dog, man's best friend. Man, man's worst enemy. Southern, with all due respects, you have been very unkind to this dog and I'll revert to that in a moment after I address ,y brother Mystic. Mystic, where was the resistance if it cannot even protect a simple shepherd? But it took a dog, one dog to remind us of not only patriotism but also of loyalty. The dog was on Lebanese soil and he needed no reminding of illegal trespassers were not allowed. Just a simple dog, who saw only the love of his land, Yemen, Iraq or Syria are to him so free of blemish meaningless, just Lebanon. Food for thought.