بعلبك تطالب بوضع حد للسلاح المتفلت

Read this story in English W460

يعقد مجلس الامن الفرعي في بعلبك اجتماعا طارئا برئاسة محافظ بعلبك – الهرمل بشير خضر في مكتبه في سرايا بعلبك للبحث في سبل مواجهة الفلتان الأمني في المدينة في ضوء دعوة فاعليات بعلبك الاجهزة الامنية وخصوصاً الجيش إلى الإمساك بالأمن ووضع اليد على السلاح المتفلت والقيام بدوره كاملاً في حفظ الأمن.

وبعد اقفال سوق بعلبك بكاملها لبعض الوقت احتجاجا على انتشار السلاح المتفلت، تعقد فاعليات المدينة لقاء في دار بلدية بعلبك لإعلان موقفها من الإشتباكات العنيفة التي شهدتها المدينة ليل الثلثاء الأربعاء نتيجة خلافات بين عدد من العائلات كان ذهب ضحيتها شابان يوم الاحد الماضي، وتطورت الأمور الى اشتباكات عنيفة ومتنقلة استخدمت فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف صاروخية أدت الى جرح مارلين طه لدى وجودها في منزلها، واستقرت ثلاث طلقات نارية في ساقها.

وازدادت حدة الاشتباكات على اثر نشوب خلاف جديد بين افراد من عائلتي جعفر والمصري، مما زاد الانفلات الأمني في المدينة حيث دارت مواجهات استخدمت فيها ألوف الطلقات النارية وعشرات القذائف دوّت جميعها في سماء المدينة، وبعضها استهدف محال تجارية مما خلّف اضراراً كبيرة في عدد منها على مرأى من القوى الامنية العاجزة عن تهدئة الامور على رغم الانتشار الذي نفذته وحدات من الجيش.

وصدحت مكبرات الصوت تدعو إلى اقفال المحال التجارية وتنفيذ اعتصام احتجاجي بعدما أصبحت الامور لا تطاق في المدينة، فيما عمل بعض اصحاب المحال التجارية على معاينة الاضرار التي لحقت بها، وعمد البعض الآخر إلى قطع بعض مداخل السوق التجارية لرفع الصوت امام الاجهزة الامنية حتى تتحمل مسؤولياتها.

مصدرنهارنت
التعليقات 6
Missing humble 09:42 ,2015 تشرين الأول 08

Illegal arms??? Who has the illegal arms???

Anyone who uses arms has an evil soul.

Thumb ex-fpm 10:12 ,2015 تشرين الأول 08

security plan in full force lol :)

Default-user-icon resistance 555 (ضيف) 10:12 ,2015 تشرين الأول 08

Chaos and insecurity are a small price to pay because these illegal arms are the only thing protecting Lebanon. Without these illegal arms da3esh would be in jounieh, sidon, alley and achrafieh!

Default-user-icon ayri feek (ضيف) 10:56 ,2015 تشرين الأول 08

well said, yes small price

Default-user-icon mowaten 555 (ضيف) 12:41 ,2015 تشرين الأول 08

well said mowaten well said

Thumb Elemental 17:42 ,2015 تشرين الأول 08

You can thank the foreign implants who occupy that area, they brought their mentality with them. Nice work.