ايران "لا تؤكد" سقوط صواريخ روسية على أراضيها

Read this story in English W460

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الايرانية الجمعة لوكالة فرانس برس ان بلادها "لا تؤكد" سقوط صواريخ روسية على اراضيها بعدما اكد ذلك مسؤول اميركي الخميس.

وردا على سؤال عن احتمال سقوط صواريخ روسية في ايران بعد اطلاقها الاربعاء في اتجاه سوريا من بحر قزوين، اكتفت المتحدثة مرضية افخم بالقول "لا نؤكد" هذه المعلومات.

والخميس، نفى الجيش الروسي سقوط اربعة من صواريخه في ايران بعدما اعلن ذلك مسؤول اميركي لفرانس برس مؤكدا معلومات اوردتها شبكة سي ان ان.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال ايغور كوناشنكوف في بيان ان "كل مهني يعرف انه خلال هذه العمليات نقوم دائما بتحديد الهدف قبل الضربة وبعدها. كل الصواريخ التي اطلقناها من سفننا اصابت اهدافها".

ولم يدل المسؤول الاميركي بتفاصيل عن المناطق التي قد تكون اصيبت بالصواريخ في ايران الداعمة لنظام الرئيس السوري بشار الاسد ولا عن خسائر محتملة قد تكون احدثتها.

التعليقات 2
Thumb barrymore 12:53 ,2015 تشرين الأول 09

of course you don't confirm this information because it is true. I am sure you enjoyed being on the receiving end of your own medicine.

Thumb justin 13:48 ,2015 تشرين الأول 09

أشارت وكالة انباء “ايرنا” الايرانية الرسمية إلى سقوط صواريخ روسية في محافظة شمال غرب البلاد وهو الإتجاه الذي كان من المقرر أن تعبر منه الصواريخ التي أطلقت من بحر قزوين في طريقها نحو أهداف في سوريا، وذلك رغم الرفض الروسي للتأكيدات الأميركية بسقوط الصواريخ في إيران.