بطولة انكلترا: فان بيرسي يقود أرسنال لفوزه الخامس على التوالي

Read this story in English
  • W460
  • W460

واصل المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي تألقه اللافت وقاد فريقه ارسنال الى فوزه الخامس على التوالي والسابع هذا الموسم على حساب مضيفه نورويتش سيتي 2-1 اليوم السبت على ملعب "كارو رود" في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ووجد فان بيرسي طريقه الى الشباك للمباراة الخامسة على التوالي وعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا بتسجيله هدفي فريق المدرب ارسين فينغر الذي وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 16 بهدف سجله ستيف موريسون بعدما استفاد من خطأ فادح للمدافع الالماني العملاق بير مرتيساكر.

لكن فان بيرسي نجح في ادراك التعادل في الدقيقة 27 عندما لعب ثيو والكوت كرة عرضية فشل زميله العاجي جيرفينيو في تحويلها الى داخل المرمى فوصلت الى النجم الهولندي الذي لم يجد صعوبة في ايداعها شباك الحارس جون رودي.

وفي الشوط الثاني، تمكن فان بيرسي من تسجيل هدف التقدم والفوز في الدقيقة 59 عندما وصلته الكرة بتمريرة من الكاميروني الكسندر سونغ فلعبها "ساقطة" فوق رودي، مانحا النادي اللندني الذي يستعد لمواجهة بوروسيا دورتموند الالماني الاربعاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا، فوزه الخامس على التوالي منذ هزيمته امام جاره توتنهام (1-2) في 2 تشرين الاول الماضي.

ورفع فريق "المدفعجية" رصيده الى 22 نقطة في المركز السادس موقتا بفارق الاهداف خلف توتنهام الخامس وتشلسي الرابع اللذين يتواجهان مع استون فيلا وليفربول بعد غد الاثنين وغدا الاحد على التوالي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي 31 نقطة من 11 مباريات

2- مانشستر يونايتد 26 من 11

3- نيوكاسل 25 من 11

4- تشلسي 22 من 11

5- توتنهام 22 من 11

التعليقات 0