الحريري لنصرالله: شر البلية ما يضحك

Read this story in English W460

رأى الرئيس سعد الحريري أنّه "لو كان تيار المستقبل يسعى إلى الاستئثار، لما وافق ووقّع على اقتراح قانون نسبي مختلط مع "القوات اللبنانية" و"اللقاء الديموقراطي" في مجلس النواب".

وقال الحريري في سلسلة تغريدات رداً على الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله: "سمعنا السيد حسن متمسكاً برأي مَن يمثلون 20 في المئة أو اكثر من أي مجموعة، فما رأيه أن يستمع إلى رأي أغلبية اللبنانيين، من بينهم أكثرية صامتة من الشيعة، قبل أن يورط بلدنا في حروبه الانكشارية من سوريا الى اليمن؟"

وتابع الحريري:"أم أنّ الديموقراطية بنظر السيد حسن تقول بالمتاجرة بالنسب في لبنان، وذبح أي نسبة من الشعب السوري لا تنضم الى أحادية حليفه الطاغية في دمشق؟".

وختم الحريري: "أخيراً، ما هي برأي السيد حسن نسبة اللبنانيين التي تريد رئيساً للجمهورية، وأين إرادتها من تعطيله النصاب منذ سنتين؟ فعلا إنّ شر البلية ما يضحك!".

مصدرنهارنت
التعليقات 2
Thumb Mystic 16:54 ,2016 أيار 26

Actually more like Liberated the south from Israeli occupation, but Hariri ofcourse and you Saudis wont mention that ever.

So Hariri says Hezbollah are slaughtering the proportion of the Syrian people who do not join the unilateral stance.
So ISIS and Nusra believes in democracy now Mr. Hariri?

Majority of the Syrian people lives in areas controlled by Assad and the Syrian government, and they would rather want Assad than Saudi Wahabism anytime.

Thumb Elemental 23:45 ,2016 أيار 26

Chris here is no Christian, that's for sure.