سلام يدعو الى الوقوف "صفا واحدا" خلف الجيش والأجهزة الامنية من أجل التحصين الاستقرار

Read this story in English W460

شدد رئيس الحكومة تمام سلام على أن ضرورة "الوقوف صفا واحدا" خلف الجيش والاجهزة الأمنية وتعزيز الوحدة من أجل تحصين الاستقرار.

وقال سلام تعليقا على التفجيرات الانتحارية الاربعة التي ضربت منطقة القاع الحدودية فجر الاثنين وسقط ضحيتها أربعة مواطنين و15 جريحا بينهم عسكريين، "الوقائع التي كشفتها هذه الجريمة، إن لجهة عدد المشاركين فيها أو طريقة تنفيذها، تظهر طبيعة المخططات الشريرة التي ترسم للبنان وحجم المخاطر التي تحدق بالبلاد في هذه المرحلة الصعبة داخليا وإقليميا".

ورأى أن هذه العملية التي ضربت بلدة القاع "الآمنة" تؤكد أهمية الحفاظ على اقصى درجات اليقظة والاستنفار لخنق هذه المخططات في مهدها.

وأكد أن "هذه العملية الإرهابية تثبت أن استقرارنا مستهدف من قبل قوى الظلام، وأن سبيلنا الوحيد لتحصينه هو وقوفنا جميعا صفا واحدا خلف جيشنا وقواتنا واجهزتنا الأمنية في معركتها مع الارهاب".

كما دعا رئيس الحكومة الى "تعزيز وحدتنا الوطنية وتمتين جبهتنا السياسية الداخلية".

التعليقات 2
Thumb barrymore 14:16 ,2016 حزيران 27

what about hezbollah's evil schemes in Syria, Iraq, Yemen and Bahrain that your government is covering up for? What do you think the Syrian people think of you and your hezbollah? When you respect yourself people will respect you.

Thumb ex-fpm 15:07 ,2016 حزيران 27

this whole government and country is a joke.