الموسوي: لا يمكن لاي قوة سياسية أن تحل محل حركة "امل"

Read this story in English W460

شدد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي على انه لا يمكن لاي قوة سياسية أن تحل محل حركة "أمل" في دورها الوطني، مؤكدا أن "التحالف بين حزب الله وحركة أمل ثابت وراسخ، ولا يغري أي متربص إضعافه أو تفكيكه".

وقال الموسوي "موقع حركة أمل في المعادلة السياسية الوطنية دور ثابت وطبيعي وراسخ، ولا يمكن لأي قوة سياسية أن تحل محلها في دورها الوطني ولا يمكن ان تقوم مقامها".

عليه، أكد تمسك حزب الله "بالدور الهام الوطني الوفاقي البناء الذي قام به على الدوام الرئيس نبيه بري".

وأضاف "متمسكون بهذا الدور لحماية الوفاق الوطني وتدوير الزوايا وإيجاد الحلول للازمات، ومتمسكون به مرشحا رئيسا واحدا وثابتا لرئاسة المجلس النيابي"، مشيرا الى أن "دور بري لا ينحصر في رئاسة المجلس فحسب، وانما يستمر في بناء المؤسسات الدستورية والوطنية".

التعليقات 4
Thumb eagledawn 17:16 ,2016 تشرين الأول 24

“We hold onto him as a main, sole and permanent candidate for the parliament speaker post,” Moussawi emphasized.

democracy in motion:)

Thumb chrisrushlau 18:22 ,2016 تشرين الأول 24

I totally agree: it seems Amal has one member: Berri. Why doesn't Hezbollah put all its efforts into overturning Article 24 so it can compete for political power in the normal fashion?

Thumb Hayek.Abdelatif.Feghali 18:58 ,2016 تشرين الأول 24

I totally agree: Berri is the only member of Amal and Shiites are the majority in Lebanon. You got to give it to brother chrisrushlau for always providing us with concise and correct facts, thanks bruh.

Default-user-icon False Flag (ضيف) 00:08 ,2016 تشرين الأول 25

That's funny tric, trying to pass for an anti Hezbollah Christian. Muito bom.