مقتل طبيبة عسكرية روسية في قصف على مستشفى ميداني في حلب

Read this story in English W460

قتلت طبيبة عسكرية روسية واصيب ممرضان روسيان ومدنيون سوريون في قصف قام به مقاتلون من فصائل معارضة على مستشفى ميداني في حلب، كما اعلنت وزارة الدفاع الروسية الاثنين.

وقال الناطق باسم وزارة الدفاع الجنرال ايغور كوناشنيكوف ان "طبيبة من الجيش الروسي قتلت بسقوط قذيفة بشكل مباشر على المستشفى. اصيب ممرضان بجروح بالغة ايضا، كما اصيب مدنيون كانوا حضروا لمعاينة طبية".

وتابع المتحدث "مما لا شك فيه ان مقاتلين من +المعارضة+ قاموا بهذا القصف. ونعرف من اعطى الاحداثيات الدقيقة للمستشفى الروسي".

كما هاجم الجنرال الروسي الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا لدعمها الفصائل المسلحة في حلب واعتبر ان "ايديها باتت ملطخة بدماء" العسكريين الروس.

ويتزامن هذا القصف مع عزم الاميركيين والروس على عقد لقاء الثلاثاء او الاربعاء لمناقشة "خروج كل مقاتلي" المعارضة من حلب، حسب موسكو.

الا ان فصيلين مسلحين رفضا بشكل قاطع الخروج من الاحياء الشرقية لحلب التي سيطرت قوات النظام خلال الفترة الاخيرة على مناطق واسعة منها.

التعليقات 5
Thumb ice-man 16:55 ,2016 كانون الأول 05

How Sad.... a nurse and a fighter jet the same day..... why is this happening to the Russians who are only trying to bring peace to Syria and the world at large.

Thumb Mystic 17:00 ,2016 كانون الأول 05

Very sad indeed, but not as much as the 60 takfiri salafis they bombed in IDLIB yesterday.

Do you cry when White Helmets cries for the U.S and other countries to come and save them from the evil Assad?

Thumb _mowaten_ 18:39 ,2016 كانون الأول 05

you know you're a lowlife when you rejoice at the death of a nurse. congrats.

Thumb liberty 02:54 ,2016 كانون الأول 06

"congrats"

Default-user-icon Abu Quahafah (ضيف) 23:13 ,2016 كانون الأول 05

May God let the lights of His Power perpetually shine upon the innocent souls of those who perished and work in them the good purpose of His perfect Will.