قتيل و14 جريحا في اطلاق نار في ملهى ليلي بولاية اوهايو الاميركية

Read this story in English W460

قتل شخص واحد على الاقل وجرح 14 آخرون صباح الاحد الباكر حين فتح مسلحان على الأقل النار في ملهى ليلي في سينسيناتي بولاية اوهايو شمال شرق الولايات المتحدة، على ما أعلنت الشرطة.

وأفادت شرطة سينسيناتي عن سقوط "15 ضحية بالرصاص (بينهم) قتيل"، دون ان توضح دوافع المهاجمين.

وأوضح المسؤول في الشرطة بول نويديغيت متحدثا للتلفزيون المحلي "دبليو إل دبليو تي 5" أن مئات الأشخاص كانوا في ملهي "كاميو" عندما بدأ اطلاق النار.

وأكد سقوط "عدد كبير من الضحايا" عند وقوع إطلاق النار في الساعة 1,00 (5,00 ت غ).

من جهته قال السرجنت إريك فرانز لشبكة "إيه بي سي" أنه لم يتم اعتقال أي شخص، واصفا "مسرح جريمة واسعا ومتشعبا" بعد الوقائع.

وقالت الكابتن كيمبرلي ويليامز من شرطة سينسيناتي لقناة "سي ان ان" انه كان هناك مسلحان على الأقل، بعدما أفادت معلومات اولية أن رجلا واحدا أطلق النار على رواد الملهى ومعظمهم من الشبان.

واضافت "نحن متأكدون من وجود اكثر من واحد لكن لسنا متأكدين انه كان هناك اكثر من (مسلحين) اثنين".

وتابعت "حين بدا اطلاق النار ركض الناس الى الخارج، وبالتالي لم يبق عدد كبير داخل الملهى الليلي" متحدثة عن حالة من "الفوضى" اثناء اطلاق النار.

وقال السرجنت اريك فرانز لقناة "ايه بي سي" ان الشرطة تستجوب العديد من الشهود في موقع الاعتداء مضيفا انه لم يتم حتى الآن توقيف احد.

يذكر انه في 12 حزيران 2016، دخل أميركي من أصل أفغاني يدعى عمر متين ملهى ليليا للمثليين كان مكتظا بالرواد في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا (جنوب شرق) واطلق النار واحتجز رهائن لساعات قبل أن تقتله القوات الخاصة.

وأدى الهجوم الذي تبناه تنظيم الدولة الإسلامية إلى سقوط 49 قتيلا.

التعليقات 0