الشاحنات تتجمع في عدد من المناطق من دون إقفال الطرقات

Read this story in English W460

تجمعت الشاحنات الخميس في عدد من المناطق اللبنانية من دون أن يتم إقفال الطرقات كما حصل يوم أمس، احتجاجا على قرار وزارة الداخلية وقف أعمال المرامل والكسارات الى حين عرض الملف على مجلس الوزراء بهدف تنظيم هذا القطاع.

وقالت الوكالة الوطنية للاعلام أن "أرتالا من الشاحنات متوقفة على جنب المسلك الغربي للأوتوستراد من نهر الموت في اتجاه الكرنتينا، وسط حضور كثيف لعناصر قوى الأمن الداخلي".

وبحسب غرفة التحكم المروري، بدأت الشاحنات بالتجمع على اوتوستراد الصفرا بالاتجاهين، وعلى اوتوستراد الدورة باتجاه الكرنتينا، على اوتوستراد الزهراني بالاتجاهين وعلى اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت محلة الكوستابرافا.

وأمس الاربعاء قطع أصحاب الشاحنات منذ الصباح الباكر بعض الطرق الاساسية في لبنان ما تسبب بزحمة سير خانقة وعلق المواطنون لساعات على الطرقات.

وبعد ساعات، طالب وزير الداخلية أصحاب الشاحنات بفتح كل الطرق. وكتب في تغريدة على تويتر "أطالب بفتح الطرق في كلّ لبنان خلال ساعة وإلا سأضطرّ إلى استعمال القوة".

مصدرنهارنت
التعليقات 1
Missing ysurais 11:54 ,2017 نيسان 27

Stop procrastinating-- wake up for the lord sake. people need to go to work to duties ect... DO something. stop playing z stooge.
It is not funny anymore .. not that it was.!