مداهمة في الرمل العالي - بيروت ومقتل أحد أكبر تجار المخدرات

Read this story in English W460

نفذت قوة من الجيش مداهمة في محلة الرمل العالي- طريق المطار القديمة، أدت الى مقتل أحد اكبر تجار المخدرات وتوقيف عدد من المطلوبين الخطيرين.

وصدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه بيانا جاء فيه "أثناء قيام دورية تابعة للجيش بدهم منزل المواطن سمير فوزي منذر في محلة الرمل العالي، والمطلوب توقيفه بجرائم إطلاق نار وتعدي على مواطنين والإتجار بالمخدرات، تعرضت الدورية لإطلاق نار من قبل المطلوب ومسلحين أخرين، فردت على مصادر النار بالمثل، ونتج عن الإشتباك مقتل المطلوب منذر وإصابة المدعو محمود زريق. وقد تم ضبط كمية من الاسلحة والذخائر والمخدرات في حوزة المسلحين".

كما تم توقيف عدد من المشاركين في إطلاق النار ومقاومة عناصر الجيش، وهم بحسب بيان الجيش: هشام فوزي منذر، علي فوزي منذر، ياسر علي خدوج، علي محمد منذر، محمد أسعد حنينو، علاء حيدر الدبس، السوري محمد عطالله إزريق.

كما ضبط الجيش بحوزتهم 5 رمانات يدوية و4 مسدسات حربية وبندقية كلاشينكوف و10 كاميرات مراقبة، وكمية من الذخائر والأعتدة العسكرية، اضافة إلى كمية متنوعة من المواد والحبوب المخدرة وكمية كبيرة من حشيشة الكيف. تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم.

مصدرنهارنت
التعليقات 5
Thumb Puppet 11:10 ,2017 حزيران 17

I respect Mr. blablablablabla because he is 'Christian', a successful businessman, has European parents, and a beautiful secretary called Beatrice who uses state of the art Facsimile machine.

Thumb justin 11:20 ,2017 حزيران 17

what is your NEXT alias @the-roar?

Thumb justin 14:57 ,2017 حزيران 17

roar: is that your real family name, mahfooz?

Thumb liberty 03:50 ,2017 حزيران 18

and you were southern........ in the old world order:)

Thumb Elemental 04:22 ,2017 حزيران 18

Lebanon was stupid enough to let them in.