حزب الله يدين "المحاولة الاثمة" لاستهداف الحرم المكي

Read this story in English W460

أدان حزب الله "المحاولة الآثمة" لاستهداف المسجد الحرام في مكة المكرمة.

وقال في بيان أصدره السبت "ندين المحاولة الاثمة لاستهداف المسجد الحرام في مكة المكرمة من قبل مجموعة تنتمي إلى عصابات التكفير والإرهاب التي تمارس القتل وسفك الدم الحرام دون رادع من دين أو إنسانية أو ضمير"، معتبرا أنها "حلقة في سلسلة الجرائم الدموية التي ارتكبتها هذه العصابات في سوريا والعراق ولبنان وعلى امتداد العالمين العربي والاسلامي والتي وصلت آثارها المدمرة إلى أنحاء العالم كافة".

ولفت الى أن "محاولة استهداف المسجد الحرام، أقدس بقاع الدنيا في شهر رمضان المبارك، تؤكد أن الفكر الإجرامي الذي تعتنقه هذه الجماعات لا يراعي حرمة لمكان مطهر، أو زمان مبارك، أو مقدسات دينية، أو تراث إنساني، بل إن جرائمه البشعة التي تستند إلى فتاوى الضلال والفتنة تطال الجميع دون تمييز في العقيدة والقومية والانتماء، وهو ما ينبغي أن يكون مورد إدانة واستنكار عالمي".

وخلص الى القول "إننا هنا نجدد الدعوة إلى العلماء والمفكرين وأهل الرأي والقرار من المستويات الدينية والسياسية كافة للعمل الجاد والتضامن المسؤول في وجه هذه الجماعات وفكرها الشاذ وعقيدتها الهدامة".

وأحبطت قوات الأمن السعودية عملية "إرهابية" كانت تستهدف الحرم المكي في مدينة مكة المكرمة حيث يتجمع عشرات الألوف من المصلّين في اخر أيام شهر رمضان، تخللها تفجير انتحاري لحزمته الناسفة، بحسب ما أفادت وزارة الداخلية.

مصدرنهارنت
التعليقات 2
Thumb galaxy 10:22 ,2017 حزيران 24

The terrorist organization is condemning its own acts.

Thumb Maxx 11:55 ,2017 حزيران 24

...The "disgraceful attempt to target the sacred Mosque in Mecca by a group belonging to takfiri and terror gangs which practice killing and shed blood without any hindrance,” read the statement.

The statement considered the attempt “a link in a series of blood-filled crimes committed by these gangs in Syria, Iraq, Lebanon and throughout the Arab and Islamic worlds whose devastating effects have reached all parts of the world.”

Ya tara, whom might they be describing? Glad to hear that Hizb did not assume the Fifth Amendment against self-incrimination.