دعم سياسي وشعبي واسع للجيش في معركة "فجر الجرود" ضد "داعش"

Read this story in English W460

أبدى السياسيون من نواب ووزراء ورؤساء كتل سياسية كامل دعمهم للجيش في معركته لتحرير جرود القاع ورأس بعلبك من تنظيم "داعش" التي أعلنت قيادة الجيش عن انطلاقها فجر السبت تحت عنوان "فجر الجرود".

رئيس الحكومة سعد الحريري قال "نواكب بكل أشكال الدعم والتأييد عملية فجر الجرود لطرد فلول الارهاب من الاراضي اللبنانية"، موجها التحية الى "قيادة الجيش والضباط والجنود البواسل الذين يخوضون معركة الدفاع عن سلامة لبنان وأبنائه".

رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط تمنى للجيش في تغريدة كتبها على "تويتر" السبت "كل النجاح في عملية تحرير الجرود من الارهابيين من اجل سلامة لبنان ونظامه الديمقراطي، وهو الاساس".

رئيس حزب "القوات اللبنانية سمير جعجع كتب أيضا على تويتر تغريدة دعم من خلالها الجيش وجاء فيها، "دعما لمعركة فجر الجرود التي أطلقها الجيش: تحية كبيرة إلى قائد الجيش والجيش ضباطا وأفرادا. مع انطلاق المعركة اليوم بدأ التحرير الفعلي. كلنا خلف الجيش. معادلتنا الذهبية شعب دولة جيش".

أما وزير الاعلام ملحلم الرياشي فغرد قائلا ‏"جيشنا من شعبنا، لجمهورية قوية! مرفقا التغريدة بهاشتاغ #فجر_الجرود".

وزير الخارجية جبران باسيل غرد أبضا "طلع فجر القرار الحر وبكرا بيطلع فجر الانتصار لكل لبنان ... هيدا هو الجيش القوي ولبنان القوي".

وأعرب كل من رئيس كتلة المستقبل النيابية فؤاد السنيورة ووزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي ووزير المهجرين طلال ارسلان ووزير الصحة غسان حاصباني ووزير الاقتصاد رائد خوري وغيرهم عن دعمهم الكامل للجيش.

ونشر المواطنون على توتير هاشتاغ "فجر الجرود" مع تغريدات مؤيدة للجيش، ومتمنية له النصر.

التعليقات 2
Thumb chrisrushlau 17:57 ,2017 آب 19

Voting is illegal in Lebanon, per Article 24 which reserves half of Parliament for so-called Christians. When Lebanon speaks, therefore, it speaks through its mini-warlords and their dedicated mouthpieces.

Thumb Elemental 19:36 ,2017 آب 19

Why do you keep this fake account Movaten?^