الجيش يداهم "مجمع أبو طاقية الصناعي" ويوقف 4 مطلوبين

Read this story in English W460

دهم الجيش الاربعاء مخيم النور في عرسال المعروف بمجمع "أبو طاقية الصناعي" وأوقف أربعة مطلوبين على صلة بتنظيمات ارهابية.

وأفادت الوكالة الوطنية للاعلام أن "الجيش اللبناني يواصل عملياته الأمنية في عرسال، وقد أوقفت مخابرات الجيش فجرا السوري خالد فياض برو في بلدة عرسال، وهو ينتمي الى تنظيم داعش الارهابي، والمتهم بتفخيخ سيارات والإعداد لعمليات انتحارية".

كما داهم الجيش وفقا للوكالة "مخيم النور" في عرسال والمعروف بمجمع ابو طاقية الصناعي وتمكن من توقيف ثلاثة مطلوبين وهما لبنانيان احدهما من آل امون وآخر من آل الحجيري من بلدة عرسال وسوري هم على علاقة بالتنظيمات الارهابية.

وأمس الثلاثاء دهم الجيش مخزن عبوات معدة للتفجير في منقطة وادي حميد جرود عرسال.وصدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه بيانا جاء فيه "عند الساعة 16.00، وفي محلة وادي حميد - جرود عرسال، ضبطت دورية من مديرية المخابرات مخزن عبوات مجهزة للتفجير مع كامل أجزائها وجزئياتها والمواد المكملة لها، وهي عبارة عن قذائف محشوة بالمتفجرات الموجهة وأجهزة إشعال وفتيل صاعق وعبوات أخرى بعدة أحجام وصواعق، ومواد بودرة الألمينيوم وبودرة للتفجير مختلفة الأنواع، وحشوات دافعة، وعدد من الأحزمة الناسفة وقد عمل خبراء من فوج الهندسة على معالجتها".

يذكر أنه في العام 2014 أصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان مذكرة القاء قبض بحق الفار من وجه العدالة الشيخ مصطفى الحجيري بجرم الانتماء الى التنظيم الارهابي "جبهة النصرة".

مصدرنهارنت
التعليقات 0