رئيس بلدية عرسال: نطلب من الجيش والدولة حماية القرية

Read this story in English W460

أعلن رئيس بلدية عرسال علي محمد الحجيري أن "البلدة شهدت 5 خروق سورية من شهر حتى اليوم"، مشيراً الى أن "عدد الجيش في المنطقة قليل ولكنه لا يستطيع حماية المنطقة".

ولفت في حديثه الى اذاعة "صوت لبنان" (100.5) "يوجد سلاح فردي في بعض المنازل كأي قرية أخرى، ونطلب من الجيش والدولة حماية القرية".

وكانت بلدة عرسال قد شيعت بلدة عرسال البقاعية أمس السبت خالد الفليطي أحد أبنائها اثر وفاته متأثراً بجروحه التي أصيب بها عند الحدود السورية عندما كان مع قريبه محمد الفليطي

وكان الحجيري قد أعلن أن "دورية سورية كانت داخل الأراضي اللبنانية، أطلقت النار في محيط منقطة خربة داود في خراج بلدة عرسال فجراً، واصابت شابين هما خالد الفليطي ومحمد الفليطي".

التعليقات 2
Default-user-icon Le PheneChien (ضيف) 15:18 ,2011 كانون الأول 18

Arm yourself and an eye for an eye, they killed one and shot another, then double their loss the next time they step inside your lands, you are dealing with a regime ruled by shabiha and moukhabarat, they will learn the Israeli way in the Golan highs which is why they do not go near their rapped towns because the Jewish state taught them a lesson. so in summary and as a advice every border town should be armed to the fullest to defend itself against the intruders.

Default-user-icon Tom (ضيف) 02:17 ,2011 كانون الأول 19

Where is the Glorious Resistance? Jerking off as usual?