إطلاق نار على دورية للجيش في بعلبك وإستشهاد عسكري واصابة 5

Read this story in English W460

تعرضت دورية للجيش في منطقة دار الواسعة في بعلبك لاطلاق نار من قبل مسلحين، ما أدى الى إصابة 5 عسكريين بجروح، واستشهاد عسكري.

وصدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه بيانا جاء فيه "بتاريخه حوالى الساعة 11.00 وأثناء مرور دورية تابعة للجيش في منطقة دار الواسعة - بعلبك، تعرضت لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين، فردت على مصادر النيران بالمثل، ونتج عن الإشتباك إصابة 5 عسكريين بجروح مختلفة، تم تعزيز قوى الجيش في المنطقة وتتم ملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم وإحالتهم على القضاء المختص".

لاحقا، أفادت المديرية أن "أثناء مرور الجندي حمزة المصري في محلة تل ابيض - بعلبك، تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين يستقلون سيارة رباعية الدفع لون أسود، ما أدى الى إصابته بجروح خطرة نقل على أثرها الى مستشفى دار الأمل الجامعي، ما لبث ان استشهد".

مصدرنهارنت
التعليقات 7
Thumb i.report 12:52 ,2017 تشرين الثاني 11

Let me guess, the culprits are houthistes?

Thumb _mowaten_ 14:24 ,2017 تشرين الثاني 11

the missing saudi is probably in a cell next to saad's in riyadh

Thumb i.report 16:07 ,2017 تشرين الثاني 11

Moeten flap my Wingz! Z êtes folle.

Thumb marcus 16:58 ,2017 تشرين الثاني 11

the bitter iranian is saying Baalbeck is inhabited by saudis and the saudis opened fire at the Lebanese army who is trying to rescue the saudi and killed a soldier and injured 4.

That is how cheap and filthy this iranian shia propagandist is!

Thumb justin 19:23 ,2017 تشرين الثاني 11

flamethrower here are the facts you want to ignore

قيادة الجيش نعت الشهيد المصري
https://www.lebanese-forces.com/2017/11/11/lebanese-army-1384/

Thumb lubnani.masi7i 22:09 ,2017 تشرين الثاني 11

منذ السادسة صباحاً، تقوم قوى من فوج المغاوير في الجيش بعملية دهم واسعة في بلدة دار الواسعة البقاعية بحثاً عن السعودي المخطوف.

وبنتيجة ذلك، قضى المواطن "ح. ع. ج." وأصيب كل من "ب. ح. ق." (لبناني) و"ع. س." (أجنبي). كذلك، سقط عدد من الجرحى للجيش نتيجة المداهمات، ويعمد أشخاص من ال جعفر إلى منع عناصر الجيش من دخول مستشفى "دار الامل" وسط استنفار امني.

وتحلّق مروحيات للجيش فوق دار الواسعة وسط تطويق أمني.

ولاحقاً، أعلنت قيادة الجيش، في بيان، أنّ "وحدات من فوج المغاوير في الجيش نفذت عمليات دهم وملاحقة مطلوبين في منطقة دار الواسعة - البقاع، حيث ضبطت كمية كبيرة من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة الحربية والذخائر العائدة لها والأعتدة العسكرية، وقد تعرضت هذه الوحدات أثناء تنفيذ مهماتها، لإطلاق نار من قبل المطلوبين فردت على مصادر النيران بالمثل ما أدى إلى إصابة 3 منهم، فيما تتابع قوى الجيش عمليات الدهم لتوقيف المطلوبين وضبط الممنوعات وقمع المخالفات".

وعلمت "النهار" أن العسكري "ح م" استشهد نتيجة المداهمات.

Thumb janoubi 08:40 ,2017 تشرين الثاني 12

Do you expect the iranian troll mowaten and his 100 routine aliases to believe the Lebanese army's communique. It never happened unless hezbollah says it happened.