جريصاتي يدافع عن باسيل: لغة التخاطب عند فرنجية نحن لا نجيدها

Read this story in English W460

انتقد وزير العدل سليم جريصاتي "لغة التخاطب" عند رئيس تيار "المردة" النائب سليمان فرنجية.

وغرّد جريصاتي عبر حسابه على تويتر قائلا "لغة التخاطب عند النائب سليمان فرنجية نحن لا نجيدها، والآن يعرف الجميع لماذا إخترنا جبران قائدًا لمسيرتنا في ظل فخامة الرئيس القوي".

لاحقا، رد مسؤول الاعلام في تيار المردة سليمان فرنجية على كلام جريصاتي عبر تويتر وكتب "من لا يجيد الوفاء لا يجيد لغة سليمان فرنجية، أما مسيرتك التي تعدد اختيارك لقائدها فحدّث ولا حرج".

وأضاف "بالطبع هيك مسيرة بدها هيك قائد"، بالاشارة الى الوزير باسيل.

وكان فرنجية قال عبر "برنامج كلام" الناس أمس الخميس "اذا ربح جبران باسيل بالبترون أفضل من ربح القوات ولكن "ثقالته مشكلة وبتخليك تتمنى يبرحو القوات".

ولفت فرنجية أيضا الى ان هناك خلافا واختلافا مع الوطني الحر، كونه يريد الغاء الاخرين والهيمنة على الساحة المسيحية ورأى ان هناك تعاطيا ديكتاتوريا اليوم في التيار الوطني الحر.

مصدرنهارنت
التعليقات 4
Thumb marcus 12:07 ,2018 كانون الثاني 19

Actually, Franjieh learned from you.
You are the Masters of demagoguery, lies, corruption, and writing one way tickets.

Thumb barrymore 12:59 ,2018 كانون الثاني 19

living proof of Darwin's evolution theory

Thumb justin 13:18 ,2018 كانون الثاني 19

12:24
مسؤول الاعلام في تيار المردة سليمان فرنجية ردا على جريصاتي: من لا يجيد الوفاء لا يجيد لغة سليمان فرنجية أما مسيرتك التي تعدد اختيارك لقائدها فحدّث ولا حرج وبالطبع "هيك مسيرة بدها هيك قائد".

Thumb whyaskwhy 15:10 ,2018 كانون الثاني 19

Well the family honor has been defended again and the business can run smoothly again. This very well written and respect Waldo above defended the president and his little gimp impeccably by simply stating "were cool and and strong and you aint". Lebanese politicians and leadership at its best and you wonder why were the only country in the world that has had nothing but issues governing itself since its inception?