الحريري: الحكومة ستستمر في العمل وتنفيذ المشاريع مهما علا الضجيج

Read this story in English W460

اكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحرريري ان الحكومة ستستمر في العمل وتنفيذ المشاريع الحيوية والضرورية "مهما علا الضجيج".

وقال الحريري خلال رعايته صباح الاثنين في السراي الحكومي حفل اطلاق صندوق استثمار للشركات الناشئة في قطاع الاتصالات ووحدة مساندة الاعمال لدى المؤسسة العامة لدعم وتشجيع الاستثمارات في لبنان" "ايدال": "اود ان اهنئكم جميعا لانكم توصلتم جميعا الى انشاء هذا الصندوق، كما اود ان اشكر المؤسسة العامة لدعم وتشجيع الاستثمار في لبنان ايدال وشركتي الفا وتاتش والجميع لان هذا العمل مهم جدا لشباب وشابات لبنان ولكل اللبنانيين".

وشدد على أن "اولويتنا في الحكومة هي ان نعمل على بقاء الشباب اللبناني في بلده، وواجبنا ايجاد الوسائل والعمل لكي نرفع كل العقبات والمشاكل التي يواجهونها".

وأوضح "لدينا في السراي الحكومي وحدة متخصصة تعمل على تطوير وتحديث كل القوانيبن القديمة، والتي تعود الى الخمسينات والستينات، وان شاء الله تعرض هذه القوانين على مجلس الوزراء وتدرج في اطار بنود موازنة العام 2018".

زتزجه الحريري بالشكر الى "الشركاء الصينيين الذين يعملون في البلد، ونحن نريدهم ان يبقوا في لبنان وان شاء الله يعود هذا العمل كله بالنفع على المواطن اللبناني".

وخلص الى القول "نريد ان نعمل وسنستمر في العمل. نسمع ضجيجا وهذا الضجيج سيستمر وسيزيد، ولكنني لن اتوقف، وساقوم بما كان يقوم به الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي كان يعمد الى بناء مستشفيات وجامعات وانماء المناطق، فمهما علا صراخهم ستستمر هذه الحكومة في العمل لاخر دقيقة".

التعليقات 2
Thumb galaxy 14:20 ,2018 شباط 19

“We will continue to work. We hear racket and this racket will continue and will increase. I will not stop, and I will do what Martyr Prime Minister Rafic Hariri did, which was building hospitals, universities and developing the regions. No matter how loud the racket, this government will continue to work,” he concluded.

looool yeah work;)

Thumb canadianleb 19:17 ,2018 شباط 19

Somebody should tell him there is a brain drain taking place in Lebanon.