الاعلامية جيسيكا عازار تترشح للانتخابات على لائحة "القوات"

Read this story in English W460

أعلنت الإعلاميّة جيسيكا عازار ترشّحها للانتخابات النّيابيّة في المتن الشمالي عن المقعد الأرثوذكسي على لائحة حزب القوات اللبنانية.

وكتبت عازار تغريدة على تويتر قالت فبها "لقد تقدمت اليوم بأوراق ترشحي للإنتخابات النيابية عن مقعد الروم الأورثوذكس في المتن الشمالي".

ولفتت الى أن "المسؤولية الملقاة على عاتقي كبيرة، ولكنني أثق بإرادة اللبنانيين بالتغيير الفعلي، وبإعطاء الفرصة لجيل يحمل الكثير من الأحلام والتطلعات إلى المستقبل".

وأضافت "أن يرشحني رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، فهذا دليل على أن خيار القوات لدعم الشباب والمرأة لا تخطئه عين، وليس شعارًا انتخابيًا إنه تحدي والقوات حزب التحديات".

يشار الى أن عازار تواجه دعوى قضائية رفعها ضدها اللواء جميل السيد بتهمة القدح والذم، بعد أن قامت بإعادة تغريد "ريتويت" لتغريدة نشرتها الإعلامية ديانا مقلد قالت فيها: "جميل السيد، صاحب الأيادي السوداء في الأمن والسياسة والصحافة والمؤامرات في حقبة التسعينات سيرشحه حزب الله على لوائحه في الانتخابات. والآتي أعظم..".

وعلقت عازار قائلة: "رحم الله المتنبي أستعير منه: أكلما اغتال عبد السوء سيده صار له في لبنان ترشيح".

التعليقات 8
Thumb janoubi 17:16 ,2018 آذار 05

Well done and best of luck

Thumb i.report 18:48 ,2018 آذار 05

Too few women for the upcoming elections. None on the chiite or aounist lists. What a shame these people believe women belong in the kitchen. These retrogrades are the cause and the root problem of Lebanon's instability and massive exodus of young graduates.

Bravo Madame Azar for your courage.

Thumb whyaskwhy 23:26 ,2018 آذار 05

Sadly Lozman the rest of the Lebanese political echelon are of similar thought. The woman in our society continue to be left behind, mostly by society's paradigms but some sadly do not have the drive to take the lead.

Thumb lebnani4ever 21:32 ,2018 آذار 05

I second your motion. :)

Thumb lebnani4ever 21:36 ,2018 آذار 05

Damn, she looks just like my next wife. :)

Thumb lebnani4ever 21:36 ,2018 آذار 05

Damn, she looks just like my next wife. :)

Missing ysurais 12:52 ,2018 آذار 06

As male politicians (deputy/ ministers, ect..) in Lebanon failed in every dam field to make any progress in any given file, women should take over perhaps Lebanon can see some lights at the end of z tunnel.

Thumb shab 20:38 ,2018 آذار 06

What a beauty