الحريري يدعو الى "إجراء إصلاحات" لدعم القطاع الخاص في لبنان

Read this story in English W460

شدد رئيس الحكومة سعد الحريري على ضرورة أن يجري لبنان الاصلاحات المطلوبة لتشجيع القطاع الخاص.

وقال خلال رعايته افتتاح مؤتمر "الاستثمار في البنى التحتية في لبنان"، "نجاح مؤتمر "سيدر" يرتكز بشكل أساسي على نية جدية لدى المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب لبنان لدعم الاستقرار الاقتصادي فيه".

ولفت الحريري الى أن نجاح المؤتمر "يرتكز أيضا على إرادة حقيقية لدى جميع الفرقاء السياسيين للمضي بعملية التصحيح المالي وتنفيذ الإصلاحات القطاعية والهيكلية التي من شأنها تفعيل نشاط القطاع الخاص واستقطاب الاستثمارات الأجنبية وخلق معدلات نمو وفرص عمل مستدامة".

وأعرب عن أمله الكبير "في أن يكون القطاع الخاص السباق في مؤتمر باريس"، مشددا على أنه مع أن "يجري لبنان الإصلاحات المطلوبة لتشجيع القطاع الخاص وتكون لدينا إصلاحات تمكن الدولة من إيقاف الهدر والفساد وتعطي المواطن اللبناني ما يستحقه من خدمات في البنى التحتية".

التعليقات 2
Thumb justin 14:38 ,2018 آذار 06

The one urgent reform this country needs is to get rid of the ruling political class.

Thumb Machia 16:08 ,2018 آذار 06

We are not a dictatorship. If you are Lebanese, you can vote but if you don't even bother to register and vote than we will get the same politicians over and over again.
Moreover, if you care about Lebanon than become involved in politics but this constant nagging about our political class that we Lebanese are constantly doing is worthless.
Get involved and vote.