القوات: التحالف مع المستقبل اقتصر على عكار وبعلبك-الهرمل

Read this story in English W460

نعى حزب "القوات اللبنانية" المفاوضات الانتخابية الجارية مع تيار "المستقبل" بعد تعثرها في مختلف الدوائر الانتخابية، فيما اقتصر التحالف بينهما على عكار وبعلبك-الهرمل.

وأكدت مصادر لموقع "القوات اللبنانية" الإلكتروني أن "المفاوضات الانتخابية بين القوات والمستقبل انتهت وتوقفت بعد ان أبلغت المراجع الرسمية في المستقبل الوزير ملحم رياشي ان التحالف في دائرة صيدا ـ جزين غير وارد".

وأوضحت "بعد ان اقترح المستقبل على القوات ترشيح شخصية ارثوذكسية في البقاع الغربي بدلا من مرشحها إيلي لحود عن المقعد الماروني، وبعد ان حسم المستقبل عدم إمكانية التحالف في بيروت وزحلة بسبب تحالفه مع التيار الوطني الحر وحزب الطشناق، وبعد ان حسم المستقبل قرار ترشيح السيد نقولا غصن في دائرة الشمال المسيحية على لائحة الوزير جبران باسيل، وبعد ان قرر ترك المقعد الأرثوذكسي شاغرًا في عكار في حال رأت القوات ان مصلحتها تكمن بإعادة الانضمام إلى لائحة المستقبل، وبالتالي الاستثناء الوحيد هو في التحالف في دائرة بعلبك ـ الهرمل".

ونقل الموقع أن "القوات" قررت أن ينضم مرشحها عن المقعد الأرثوذكسي في عكار اللواء المتقاعد وهبي قاطيشا إلى لائحة تيار المستقبل، وقد أبلغت قيادة التيار بذلك بعدما كانت تركت الأخيرة المقعد الأرثوذكسي شاغرًا.

عليه يكون التحالف بين "القوات" و"المستقبل" اقتصر على بعلبك ـ الهرمل وعكار، فيما المفاوضات الانتخابية بين الطرفين توقفت.

التعليقات 3
Thumb justin 15:57 ,2018 آذار 20

Watch this:

بالفيديو: في هجوم عنيف على “حزب الله”… الطفيلي
https://www.lebanese-forces.com/2018/03/20/sobhi-toufayli-11/

Thumb justin 16:26 ,2018 آذار 20

use an Ad Blocker s.o.s!

Thumb gma-bs-artist. 16:15 ,2018 آذار 20

They are also together in Chouf-Alley with Walid Jumblat, aren't they?