جنبلاط من عين التينة: سأوصي بإنتخاب الفرزلي نائبا لرئيس مجلس النواب

Read this story in English W460

أعلن رئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" النائب وليد جنبلاط أنه سيوصي كتلة "اللقاء الديمقراطي" بانتخاب النائب المنتخب إيلي الفرزلي نائبا لرئيس مجلس النواب.

وقال جنبلاط من عين التينة "كانت جولة أفق مع الرئيس بري بعد أن مرت الإنتخابات وفق هذا القانون الجديد الذي زاد في تكريس التفرقة بين الطوائف والمذاهب، كما حذرنا منه، لكن الإنتخابات أصبحت وراءنا".

وأكد أن "في استحقاق انتخاب رئيس مجلس النواب فإن اللقاء الديمقراطي سينتخب الرئيس نبيه بري، في الجلسة التي ستعقد يوم الأربعاء المقبل"، مضيفا "ومن ثم ندخل الى موضوع الحكومة وهناك لكل حادث حديث".

وعن انتخابات نيابة رئاسة المجلس، قال جنبلاط "علاقتي قديمة مع الرئيس بري وسأعمل جاهدا على أن لا يكون هناك أي تعارض، لكن لا بد من أن أستشير اللقاء الديمقراطي الذي سيجتمع غدا في بيروت".

وخلص الى القول "ربما البعض قد لا يريد أن ينتخب الأستاذ ايلي الفرزلي، لكن سأوصي بانتخابه نائبا للرئيس الفرزلي، لأن فوق الأسماء هناك العلاقة الحميمة والصداقة مع دولة الرئيس بري".

التعليقات 5
Thumb rolfmao. 18:34 ,2018 أيار 20

Boys move a half step to the left.

Missing rabiosa 18:35 ,2018 أيار 20

The 2 warlords who effectively run Lebanon. Their scheming, wheelings and dealings all behind the scenes is what these 2 corrupt "zo'ama" are best at doing.

Thumb gebran_sons 11:42 ,2018 أيار 21

Is this a snapshot from Godfather 4?

Thumb marcus 18:38 ,2018 أيار 20

the bright faces of Lebanon's gloomy future.

Thumb thepatriot 04:31 ,2018 أيار 21

All those who will vote Berri are thugs!