إحباط محاولة تسلل مجموعة عبر المصنع ومقتل أحد أفرادها

Read this story in English W460

أحبطت قوة من الجيش فجر الجمع في محلة تلة المنارة-المصنع، محاولة مجموعة من المهربين التسلل الى الاراضي اللبنانية عند أحد المعابر غير الشرعية.

وفي التفاصيل وبحسب بيان صدر عن قيادة الجيش، "أقدم المهربون على إطلاق النار باتجاه عناصر الجيش الذين ردوا على مصادر النيران بالمثل، ما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة آخر، فتم توقيفه ونقله إلى إحدى مستشفيات المنطقة للمعالجة، فيما لاذ الباقون بالفرار باتجاه الأراضي السورية.

وتتخذ وحدات الجيش الإجراءات الأمنية الضرورية لحفظ الأمن والإستقرار وضبط الحدود في المنطقة".

التعليقات 3
Thumb galaxy 15:35 ,2018 حزيران 22

“The smugglers fired at army troops, who responded in kind"

The Shia daily routine

Thumb justin 17:35 ,2018 حزيران 22

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي:

دهمت قوة من الجيش في بلدة كفردان – بعلبك الجمعة، منزل المواطن راضي محمود مشيك، حيث أوقفته لإقدامه على إطلاق النار من سلاح حربي باتجاه آخرين بسبب خلافات عائلية.

تم تسليم الموقوف إلى المرجع المختص.

Thumb justin 20:22 ,2018 حزيران 22

Add this to the daily:

سارق حقائب نسائية وهواتف خلوية في قبضة الأمن
صدر عن المديرية العامة لـ”قوى الأمن الداخلي” – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

“حصلت في الآونة في الأخيرة عدة عمليات سرقة من داخل محلات تجارية ولا سيما في منطقتي الضاحية الجنوبية وبعبدا، حيث يقوم شخص مجهول الهوية مرتديا قبعة لإخفاء ملامح وجهه بالدخول الى هذه المحال وسرقة حقائب نسائية وهواتف خلوية مستغلا انشغال الموظفين والزبائن. وقد نشر أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر المشتبه به، وهو يقوم بسرقة محفظة نسائية من أحد المتاجر في محلة طريق المطار.

بتاريخ 20/6/2018 وفي محلة الكفاءات، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت فصيلة المريجة في وحدة الدرك الاقليمي، من توقيفه داخل منزله، ويدعى: ع. م. (مواليد عام 1964، لبناني) وكان يرتدي الثياب والقبعة المستخدمة في عمليات السرقة.
https://www.lebanese-forces.com/2018/06/22/stealer-bag-purses-cellphones/