الحريري: لنا اختلافاتنا مع حزب الله وأحترم بوتين كثيرا

Read this story in English W460

لفت رئيس الحكومة المكلف الى أن اختلافاته مع حزب الله لن تسمح بشل عمل البلاد.

وقال في مقابلة مع قناة "يورو نيوز" "لدينا اختلافاتنا السياسية مع حزب الله وهم يعلمون ذلك فهم لن يقبلوا أبداً بسياساتي تجاه دول الخليج وأنا لن أتقبل أبداً سياساتهم تجاه إيران وشؤون أخرى".

وأضاف: "ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن تتوقف البلاد عن العمل".

وعن احتمالية قرب انتهاء الحرب في سوريا بانتصار الرئيس بشار الأسد وحليفته روسيا، قال الحريري إنّ "روسيا هي من يسيطر على سوريا" بشكل فعلي.

وأوضح "سنتعامل مع الروس فيما يتعلق بسوريا... علاقتي بروسيا وبالرئيس فلاديمير بوتين جيدة جداً. بوتين هو رجل أحترمه كثيراً وأعتقد أنّه شخص يمكننا العمل معه... أفضل التعامل مع الرئيس بوتين عن بشار الأسد".

ولفت الحريري إلى أنّه يرى الرئيس الأميركي دونالد ترامب كرجل واضح السياسات "يفعل ما يقول".

وتابع "المشكلة التي واجهتنا مع الإدارة الاميركية في السابق كانت أنّنا لم نعرف ما هي السياسات. على الأقل الآن أنا أعرف ما هي السياسات وأعرف كيف يمكنني العمل حول أو مع هذه السياسات. على الأقل الآن هناك شخص ما يمكننا الحديث معه وإقناعه بموقفنا".

التعليقات 4
Thumb whyaskwhy 16:08 ,2018 آب 31

“I believed the government was going the wrong way. People were taking sides and we weren’t able to govern,” he added. So he is actually governing now?

Thumb doodle-dude 16:58 ,2018 آب 31

lol @giga.tric

Thumb roflmfao 00:05 ,2018 أيلول 01

umm.. wait what.. Hariri would rather deal with President Putin but is boycotting the Russian Plan.. what drug are you testing amigão and are you being properly monitored by licensed professionals not named Z3eiter, Jaafar, Moussawi, Fneish, Shamas or Mekdad?

Thumb s.o.s 12:41 ,2018 أيلول 01

What do you do when you have a dental carries? you treat them, eventually you do a root canal and at last you exctract it when it isn't savable.

The time has come to extract all rotten teeth from the government.

Why am I even into such metaphors..... ? I guess I just left the dentist's cabinet :p